رجيم سالي فؤاد السحري يخسس كام كيلو وكيفية اختيار النظام الغذائي حيث أن يعتبر رجيم سالى فؤاد من أكثر أنواع الرجيم التي تساعد على خسارة الوزن بشكل كبير وسريع، حيث أن نظام سالى فؤاد من الانظمة الغذائية التي لا تحتوي على سكريات أو دهون مرتفعة لكي يكون سهل خسارة الوزن بشكل صحي تماماً، حيث أن يجب أثناء النظام الغذائي التقليل التام من الكربوهيدرات التي تقلل حركة سرعة حرق الدهون والسعرات الحرارية الموجودة في الجسم، كما أن الكربوهيدرات تزيد سرعة الجوع في الجسم وتجعل الجسم مُشتهي كثير من الأطعمة الغذائية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، لذلك يجب الانتظام على النظام الغذائي الخاص بـ سالى فؤاد حتى تحصل على الوزن المثالي وخسارة الوزن الزائد.

رجيم سالي فؤاد السحري كام ينزل

الصيام المتقطع كم ينزل
الصيام المتقطع كم ينزل

حيث أن يعتبر رجيم سالي فؤاد من الأنظمة الغذائية التي تساعدك على خسارة 25 كيلو من وزنك في خلال 6 أشهر وذلك من خلال إتباع النظام بحرص شديد.

يجب تناول وجبة الإفطار بشكل يومي ولا يفضل أن تتخطى هذه الوجبة حيث أنه تعطي الجسم الطاقة التي يمكن استغلالها خلال اليوم.

كما أن تساعد وجبة الإفطار على الشعور بالشبع أكثر فترة طويلة حتى لا يشعر الجسم بالجوع ويقوم بتناول كمية كبيرة من الطعام في وجبة الغداء.

يمكن أن تتناول كوب من الشاي أو الشاي بحليب بسكر دايت أو بدون سكر وهذا في الصباح الباكر، ويمكن بعد ساعة تناول ثمرة واحدة من أي فاكهة مفضلة.

وبعد ساعتين تناول كوب من الزبادي الخالي الدسم مع ملعقتين من الشوفان وملعقة من العسل والقرفة معاً، حيث أنه يساعد على الشبع لفترات طويلة.

كما أن يمكنك بعد مرور ساعتين تناول كوب من النسكافيه الخالي من أي مواد مبيضة أو سكريات حيث أن يجب أن يكون نسكافيه بلاك مع سكر دايت وحليب خالي الدسم ويعتبر سناك بين الوجبات.

كيفية اتباع رجيم سالي فؤاد السحري

رجيم 4 كيلو في اليوم وكيفية خسارة الوزن بشكل سريع وصحي
رجيم 4 كيلو في اليوم وكيفية خسارة الوزن بشكل سريع وصحي

يمكنك التعرف على جميع ما يخص رجيم سالي فؤاد السحري التي يساعدك على خسارة أكثر من 20 كيلو في 6 شهور كالتالي:

  • يمكنك بعد تناول وجبة الإفطار بالشكل الذي يناسب النظام الغذائي المخصص لك تناول بعض شرائح الخضروات مثل تناول شرائح الخيار والجزر.
  • يمكنك بعد ساعتين أو ثلاث ساعات من تناول السناك أو الخضروات تناول وجبة الغداء الصحية وهي عبارة عن أي بروتين مثل البيض والدجاج المشوي، والسمك، واللحوم ولكن يجب أن تكون خالية تماماً من أي دهون.
  • يسمح بتناول الحساء مع البروتين في وجبة الغداء ولكن يجب أن تكون خالية من الدهون و الإضافات الدسمة.
  • ويمكنك بعد ساعتين تناول كوب من الشاي الأحمر أو الشاي بالحليب خالي الدسم وبدون سكر، كما أن يفضل تناول الشاي الأخضر التي له فعالية في حرق الدهون.

أهم النصائح الهامة في رجيم سالي فؤاد

يوجد بعض النصائح الهامة التي يجب الإهتمام بها عند اتباعك لنظام سالي فؤاد السحري التي يساعد على خسارة الوزن بسهولة كالتالي:

  • يجب ممارسة الرياضة بشكل منتظم واختيار الرياضة التي يحتاج إليها الجسم بشكل منتظم حتى تحصل على الوزن التي تريده.
  • يجب تناول 2 لتر من الماء بشكل يومي للحفاظ على صحة الجسم وتعويض الماء التي يفقدها الجسم، ويفضل تناول المشروبات الساخنة التي تساعد في حرق الدهون.
  •  يجب تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية التي يحتاج إليها الجسم بشكل كبير لكي يساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع.

جميع ما يخص رجيم سالي فؤاد السحري

في نهاية المقال الذي يضم جميع ما يخص رجيم سالي فؤاد السحري كام ينزل الرجيم في الشهر، كما أنه من أفضل الأنظمة الغذائية التي تساعد على خسارة الوزن بشكل كبير وأهم النصائح الهامة أثناء فترة الرجيم.

المصادر:sally-fouad-nutrition.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *