رجيم اتكنز كم ينزل بالشهر بشكل صحي وبدون مشاكل،هذا الرجيم الفعال الشيء الرئيسي الذى يقوم عليه هو استخدام البروتين بشكل كبير ومن أمثله هذه البروتينات البيض واللحمة والجبنة واستخدام الكربوهيدرات بشكل قليل من انواعه المعكرونة العيش هذا الريجم له شعبيه عاليه جداً لأنه قائم على البروتينات والاغلبيه العظمى من الرجيم الاخر الذى نقوم به يكون التقليل من البروتينات شيء أساسي.

وصفات رجيم حسين دشتي

هذا الرجيم يقوم على اربع فترات الفترة الاولى تظل حوالى اسبوعين وهى مرحله التخلص من الدهون الكثيرة ويمكن ان تزيد عن اسبوعين حسب الحاله نقوم بتقليل كل المأكولات الخاصة بالكربوهيدرات التى نأكلها ونركز على أكل النشويات كشيء أساسي بالنسبة لنا ويقول الدكتور بأن التقليل من المشروبات التى بها كافيين شيء مهم للحصول على نتيجة.

أول مرحلة نحصل على نتيجة سريعة وإنخفاض هائل فى الوزن غير مناسب هذا النظاعم للمرضى والاطفال والنساء الحامل ولابد من القيام بالفحوصات الخاصة بنا للاطمئنان على أنفسنا وعدم حدوث أي ضرر لنا أثناء القيام بالرجيم.

وكل يوم فى الاسبوع له وجبات خاصة تساعدنا على الحصول على النتيجة التى نريدها بشكل أسرع وثابت.

كم نزلتي على رجيم دشتي

معظم الاشخاص يحصلون على نتيجة فعاله خلال اول اسبعين فمنهم من ينزل حوالى عشرة كيلو او أقل أو اكثر وهذا يعتمد على النظام والتمسك بالرجيم التى تقوم به وإصرارك وعزيمتك للاستمرار وسوف تكون قادر على الوصول للنتيجة التى ترضى نفسك وتخلصك من الدهون التى لا ترغب بها.

هل الزبادي مسموح في رجيم اتكنز

لابد من التخلى عن هذه المأكولات عن القيام بهذا الرجيم ومنها جميع النشويات مثل الارز وكل البقوليات مثل الفول والخضار الصناعى واللبن والزبادى وجميع ما يخص منتجات الالبان.

المأكولات المسموح بها

هى جميع أنواع السمك والبيض والزيت ويمكن أيضاً ان تشربي بحذر الشاى والقهوه لكن لا تكثرى منها.

هذا النظام الغذائى مفيد جداً فهو سريع الاستجابه وخساره الوزن سوف تصلين إليها بشكل طبيعى ومعتدل.

جدول رجيم اتكنز الاصلي بالتفصيل

هناك اسباب مختلفة للاصابة بزياده الوزن والمنتشر هو الاكل خاطئ وبكثرة وأكل مأكولات لا تفيد جسمك ولكنها تعمل على زياده الوزن بشكل سريع وأكل كميات كبيرة منها ومن الاسباب الرئيسية أيضاً التخلى عن ممارسة الرياضة وهذا سبب منتشر عن أغلب الاشخاص.

يوجد فترات لهذا الرجيم من الاقضل لنا أن نعرفها بشكل جيد

الفترة الاولى لابد من أن نسبه الكربوهيدرات تكون محدده ويجب التخلى عن السكريات بكل متعلقتها وذلك للتقليل من الدهون بشكل طبيعى وجيد.

الفترة الثانية نزيد فى هذه الفتره نسبة الكربوهيدرات قليلاً لكن لا نكثر مره واحده بل بأعتدال حتى نحصل على ما نريد وتظل هذه الفترة لمدة ليست قصيرة فممكن ان تصل إلى شهر ومن الممكن أن نأكل خلالها الفواكه ولكن لانزيد كثيراً منها.

الفترة الثالثة هذه الفترة تكون فترة تثبيت الوزن وهى من أصعب الفترات التى تمر عليك فى القيام بهذا الرجيم وتستغرق هذه الفتره لمده لا تقل عن ثلاثة شهور او ازيد ويمكن أن تأكل بها النشويات لكن بشكل تدريجى وبطريقة لا تحدث خلل فى النظام التى تقوم به ويمكن أن تزيد الفاكة وتبدء بأكل الزبادي واللبن خلال هذه الفترة أيضاً.

الفتره الرابعة: هذه الفتره نطلق عليها بفتره النظام المعتاد فى الحياة لأن بهذه الفترة تحصل على الوزن الذى تريده ومن الافضل ان تستمر به لكي لا يكون هناك خلل فى النظام الخاص بك وتستمر به فى حياتك ويكون الجسم اعتاد على اكل مخصص وصحى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *