باقات مكالمات فودافون الشهرية الجديدة 2019

بواسطة: - آخر تحديث: 03 مارس 2019

    باقات مكالمات فودافون الشهرية الجديدة 2019،من اهم شركات الاتصالات بمصر هي شركه فودافون والذي يعد مقرها الاصلي في بريطانيا حيث تتميز بانها من اكثر الشركات التي توفر خدمات عالية وشبكتها الموزعة في كافه انحاء الجمهورية والتي تتواجد بمصر وخارج مصر ايضا ، ولذلك فقد حرصنا على توفير معلومات اكثر عن الباقات الخاصة بالمكالمات التي تقدمها الشركة التي تتنوع بين مستويات متعددة مما يجعلها مناسبه للكثير من الفئات التي تتوزع على حسب استخدام كل شخص و قد وفرنا ايضا اكواد الاشتراك في الباقات لتسهيل الوصول الى تلك الباقات و الاشتراك بها بسهولة .

    باقات فودافون مكالمات

    باقات فليكس هي من اشهر الباقات المستخدمة للمكالمات بفودافون و التى تساعدك فى اخذ بعض النقاط و التى يتم توزيعها حسب احتياجك و استخدامك و منها :

    1- باقة فليكس ٢٠ علاء 550فلكس يتم توزيعها على ان يكون الفليكس الواحد مقابل ميجا بايت او دقيقه لفودافون و حساب اى دقيقة لأى شبكة اخرى او ارضي ب٥ فليكس فى حال الرغبة فى الاشتراك بها تصل على الكود #٠٢٠*.
    2- باقة فليكس ٣٠ و التى تعطيك ١١٠٠فليكس او وحده و للاشتراك فى تلك الباقة اتصل بالكود #٠٣٠*.
    3- باقة فليكسات٥٠ و التى تعطيك ٢٢٠٠فليكس كما توفر شركة فودافون للعملاء الجدد امكانية الحصول على ضعف الباقة للاشتراك اتصل بالكود الاتي #٠٥٠*.
    4- باقة فلكيسات ٧٠ و التى توفر لك الحصول على ٣٣٠٠ فليكس و ضعف الشحنة للمشتركين الجدد و ذلك من خلال الكود #٠٧٠*.
    5- باقة فلكيسات ٩٠ و التى تساعدك فى الحصول على ٤٤٠٠ و الاستمتاع بضعف الباقة للمشتركين الجدد من خلال الاشتراك فى الكود #٠٩٠*.

    باقات فودافون مكالمات فقط

    قد يحتاج البعض الى استخدام المكالمات فقط بدون انترنت و لذلك فقد وفرت شركة فودافون بعض الباقات المميزة و المتنوعة و التى توفر المكالمات فقط مثل :
    1- باقة حركات اليومية بجنية .
    2- باقة حركات اليومية ب ٢ جنية .
    3- باقة حركات الشهرية ب١٥ جنية .
    4- اقة حركات الشهرية ب٢٥ جنية .

    كما انه يمكنك ان تعلم انه فى حال نفاذ الفليكسات فان الدقيقة تكون ب١٩ قرش او يمكنك الاعتماد على شراء الفليكسات الاضافية و التى تبدا من ٣ جنيهات من خلال استخدام الكود التتالي #٨٨٠*،فمن خلال اكسترا فليكسات ب٣ جنيهات يمكنك الحصول على ٦٠ فليكس و عند استخدام اكسترا فليكسات ب٥ جنيهات تحصل على ١٥٠ فليكس و فى حال استخدام اكسترا ١٠ جنيهات تحصل على ٣٠٠ فليكس .

    ارخص باقات فودافون للمكالمات

    مع التغيير الاخير فى قيمة الرصيد اصبح البعض مشتت بين قيمة الشحن و الرصيد الذي يتواجد به لذلك فقد وفرنا لكم قائمة بكروت الشحن و القيمة المستحقة منه و التى تتمثل فى

    1- فانه لشحن كارت بخمسة جنيهات فانه يعطيك حوالى ثلاث جنيهات و نصف رصيد و كذلك كرت الشحن بعشرة جنيهات فهو يعطي ٧ جنيهات رصيد .
    2- قياسا على ذلك فان الكارت ١٥ جنيها يوفر ١٠ و نصف رصيد و كارت ٢٥ يوفر لك سبعه عشر و نصف رصيد .
    3- اما كارت ال٥٠ جنيها يوفر ٣٥ جنيها رصيد و ال١٠٠ يعطيك سبعون جنيها رصيد و هكذا .

    كود باقة فودافون ١٢٠٠ دقيقة

    توفر باقة فليكس ٣٠ الحصول على ١١٠٠ ليكس و للخطوط الجديدة من فودافون فانها تحصل على ضعف الفليكسات و هي ٢٢٠٠ فليكس و كود الاشتراك بتلك الباقة هي #٠٣٠*على ان تكون الدقيقة من فودافون بفليكس و من شبكة اخرى بخمسة فليكسات .


    السابق
    طريقة عمل كفتة طماطم بالصلصة الحارة
    التالي
    أفضل طريقة عمل الثومية للبروستد في المنزل بكل سهولة

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us