أدم وحواءالعناية بالبشرة

أفضل أنواع بي بي كريم لجميع أنواع البشرة BB

أفضل أنواع بي بي كريم لجميع أنواع البشرة BB

أفضل أنواع بي بي كريم لجميع أنواع البشرة BB،انتشر في الآونة الأخيرة مصطلح البي بي كريم، والكثير من الفتيات أصبحن لا يعرفن ماهو البي بي كريم، وماهي فوائدة، وكيفية طريقة استخدامه، واليوم سوف نتحدث عن جميع ما يتعلق بالبي بي كريم، أنواعه الموجودة في الأسواق، وكل شيء يتعلق به من حيث أنه منتج رائع للغاية يخلصلك بسهولة ويسر من جميع مشاكل البشرة.

ويقوم بتوحيد لون البشرة بمجرد وضعه عليها، وكذلك فهو ليس ضارا مثل كريمات الأساس والأنواع الأخرى من المكياج، فهو منتج ذو فوائد عظيمة ولا يوجد له أية أضرار تذكر، يمكنك استخدامه في البيت أو الجامعة أو أي مكان بشكل يومي وآمن.

ماهو البي بي كريم

البي بي كريم هو عبارة عن  مستحضر تجميلي له لون مثل كريمات الأساس، ولكن تركيبته تختلف عن كريمات الأساس في أنه أخف بكثير من أي كريم أساس، وكذلك يحتوي في مكوناته على عناصر نافعة جدا للبشرة ومعالجة لها، وليست ضارة مثل كريمات الأساس.

فهو منتج كريمي يحتوي على ملون طبيعي للبشرة، ومرطب، و خافي لعيوب البشرة، وعامل حماية من الشمس، وبرايمر أو أثاث تثبيتي للبشرة، وهي جميعها منتجات آمنة ومفيدة للبشرة.

أفضل أنواع البي بي كريم في الأسواق

تتوافر في الأسواق العديد من أنواع البي بي كريم، والتي تشترك جميعها في نفس الخصائص، ونفس الفوائد، غير انها تختلف في الشركات المنتجة لها فقط، كما انه يوجد الكثير من أنواع البي بي كريم منها ماهو مناسب للبشرة الدهنية، ومنها ماهو مناسب للبشرة الحساسة، ومنها ما هو أفضل خيار للبشرة العادية، وكذلك الجافة، وتحتوي مجموعات البي بي كريم في أي ماركة على عدد من الدرجات اللونية التي تناسب الألوان المختلفة للبشرات، من الأسمر إلى الأبيض الفاتح، ومن أهم وأشهر الماركات المتوافرة في الأسواق من البي بي كريم.

بي بي كريم غارنية

يعتبر الأشهر على الإطلاق، حيث أصدرت شركة جارنية العديد من الأنواع من البي بي كريم منها

بي بي كريم مخصص للبشرة الدهنية خالى من الزيوت.
ومنها ماهو مخصص للبشرة الجافة بي بي كريم جارنية العادي.
بي بي كريم بيور اكتيف المعالج لمشاكل البشرة الكبيرة.
بي بي كريم لمقاومة علامات تقدم البشرة.

بي بي كريم ميبيلين

كذلك قامت شركة ميبيلين الأمريكية بإصدار منتج بي بي كريم، والذي يتميز بانسابيته على البشرة، ومعالجته لحبوب البشرة والهالات السوداء، ويعتبر بي بي كريم ميبيلين هائل في تغطية الحبوب المدفونة تحت الجلد، كما قامت شركة ميبيلين باصدار نوع آخر من ال بي بي كريم مناسب لصاحبات البشرة الدهنية، والذي يتيح تحكما أكثر في الدهون.

بي بي كريم بوندس

كما أصدرت أيضا شركة بوندس وهي شركة عريقة في مجال إصدار مستحضرات التجميل، منتجها الرائع من البي بي كريم، والذي يتميز بأنه غني بالفيتامينات والمعادن المغذية للبشرة، كما حرصت بوندس على أن يكون البي بي كريم الخاص بها من النوع الخفيف جدا على البشرة، والذي لا يغطي الكثير من العيوب أكثر مما يتيح لها فرصة معالجة أكبر.

أفضل بي بي كريم للبشرة الدهنية

يعتبر جميع ما سبق ذكره كريمات رائعة للبشرة الدهنية، ولكن احرصي دائما إذا كانت بشرتك دهنية على اختيار نوع من البي بي كريم يكون خالى تماما من الزيوت ومكتوب عليه oil – free، ومن أفضلهم على الإطلاق جارنية بي بي كريم، وديور بي بي كريم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق