مشروب ينزل 10 كيلو يبحث عنه  الكثير من الأشخاص، وخاصة النساء، عن عديد من الوصفات والمشروبات التي تعمل على إنقاص الوزن، بصورة سريعة وآمنة، وفي هذا المقال، فإننا سوف نقدم لكم معلومات وافية عن طريقة تحضير مشروب ينزل 10 كيلو في أسبوع، وبدون أية أعراض جانبية، بل على العكس، سوف تحصل على الوزن المثالي، بالإضافة إلى عديد من الفوائد الصحية الأخرى التابعة.

شاهد ايضا : طرق للتنحيف ١٠ كيلو /وصفات للتنحيف ١٠ كيلو

مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع
مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع

مكونات مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع

وعلى ذلك فإن مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع، الذي نقدمه لكم اليوم، يعد حلاً سحريًا لجميع الباحثين و يتكون المشروب من المكونات التالية:
● الكزبرة أو البقدونس.
● الخيار.
● الليمون.
● الزنجبيل.
● عصير الصبار.

مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع
مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع

فائدة مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع:

● الكزبرة أو البقدونس: تتميز الكزبرة والبقدونس، بكونهما منخفضي السعرات الحرارية بشكل كبير، كذلك فهما يحتويان على مضادات الأكسدة، وفيتامينات ومعادن عديدة، تساعد في التخلص من الماء المخزن في الجسم، ولذلك فيتم دومًا استخدام هذه النباتات في حالات الانتفاخ، أو تجمع المياه في الجسم بشكل زائد.
● الخيار: فمن المعروف أن الخيار له دور كبير في إنقاص الوزن، والتخلص من الدهون الزائدة، كذلك فهو منخفض السعرات الحرارية أيضًا، فهو يحتوي على 45 سعر حراري فقط، أضف إلى ذلك أنه غني بالألياف والمعادن، مما يساعد على حرق دهون الجسم المتراكمة، وبطمعه الرائع، فهو يضفي على المشروب نكهة رائعة وباردة.
● الليمون: لليمون دوره السحري في عملية إنقاص الوزن الزائد، سواء من خلال تناوله منفردًا، أو جنبًا إلى جنب مع بعض المكونات الأخرى، وهو أيضًا يعمل على طرد السموم المتراكمة في الجسم، وبالتالي إضافة إلى دوره الكبير في عملية إنقاص الوزن، فهو يعمل على تنظيف الجسم من السموم، وبالتالي الشعور بالتحسن والحيوية.
● الزنجبيل: يعتبر الزنجبيل أحد العوامل المساعدة على تكسير الدهون العنيدة، والتي تتراكم في الجسم، ويساعد على خروجها مع الفضلات، إضافة إلى دوره العلاجي في الوقاية من الإمساك، نظرًا للفائدة السابق ذكرها، مما يمثل عاملاً مساعدًا كبيرًا في عملية إنقاص الوزن، وخاصة في فترة النوم.
● عصير الصبار: يحتوي الصبار على عناصر عديدة مضادة للأكسدة، وكذلك فهو يقي من أسباب التورم والانتفاخ التي قد تصيب بعض الأجسام، لذلك فعند إضافته إلى مشروب ينزل 10 كيلو في أسبوع، فإنه يمثل قيمة غذائية كبيرة لهذا المشروب، كذلك فمثله مثل الزنجبيل، فهو يعمل على تكسير الدهون العنيدة في الجسم، وبالتالي تسهيل عملية خروجها، وإنقاص الوزن.

شاهد ايضا :رجيم ينزل 10 كيلو في أسبوع سهل

طريقة تحضير مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع

● يتم تقطيع الليمون والخيار إلى شرائح، ووضعها في زجاجة مملوءة بالماء.
● يتم إضافة عصير الصبار إلى المكونات.
● ثم تقطيع الكزبرة، والبقدونس، والزنجبيل، وإضافتهم كذلك في نفس الزجاجة.
● تترك الزجاجة لمدة ساعتين، لكي يتم إفراز العصارة الخاصة بهذه المكونات، داخل الماء.
● يتم شرب المشروب على فترات متقطعة خلال اليوم الواحد، ولمدة 7 أيام فقط.
● لا يتم تكرار هذا المشروب، أكثر من مرة واحدة شهريًا.
في حال ما قمت بالمواظبة على استخدام مشروب ينزل 10 كيلو في أسبوع، والسابق ذكر مكوناته وفوائده العديدة، فإننا نضمن لك الحصول على قوام مثالي وجذاب، وفوائد صحية أخرى عديدة، نظرًا لأن جميع المكونات التي يحتويها هذا المشروب، لها فوائد في عملية إنقاص الوزن، وأيضًا في تنظيف سموم الجسم، ومحاربة الإمساك والانتفاخ، ومميزات أخرى عديدة، تعرف عليها في السطور السابقة.

شاهد ايضا :تجربتي مع رجيم الصيام للتخسيس

يمكنك مشاهة فيديو مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع من خلال الرابط هذا:

المصدر
simplecraftidea