رجيم ينزل 10 كيلو توجد العديد من أنواع الرجيم المختلفة، بأنظمة غذائية تساعد في عملية إنقاص الوزن، وتفادي مشاكل السمنة المتعددة، وفي هذا المقال سوف نطرح لكم أحد أنواع هذه الأنظمة الغذائية، وهو رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل، وسريع التنفيذ، ونتائجه مبهرة.

شاهد ايضا:تجربتي مع رجيم الصيام للتخسيس

رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل
رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل

اسرع رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع

ففي حالة رغبتك في اتباع نظام غذائي مؤقت، يعمل على تنزيل بضع كيلوجرامات من الجسم، في وقت قياسي، يمكنك اتباع النظام الغذائي التالي، والذي يتم تنفيذه على 10 أيام، مع الالتزام به بشكل دقيق، للحصول على النتائج المرجوة:
● اليوم الأول
يعتمد اليوم الأول على الفاكهة بشكل كامل، وبجميع أنواعها، ولكن ما يفضل منها هو الفاكهة الحمضية، والتفاح، والبطيخ، ويمنع تمامًا تناول الموز، في هذا اليوم.
● اليوم الثاني
يتم في اليوم الثاني تناول الخضروات الطازجة والمسلوقة، بجميع أنواعها، ويُسمح بإضافة كميات قليلة للغاية من الملح أو البهارات، ويتم كذلك شرب اللبن خلال اليوم الثاني، مع ملاحظة أن الالتزام بتعليمات رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل، يساعد على الحصول على النتيجة المرغوبة.
● اليوم الثالث
على شاكلة اليوم الأول، يسمح في اليوم الثالث من ريجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل، بتناول الفاكهة، عدا الموز، مع إضافات كميات بسيطة من الخضروات، ويُمنع استخدام المواد الدهنية كالزيوت أثناء تحضير الخضروات.
● اليوم الرابع
يتناول في اليوم الرابع كميات محددة بعناية من العناصر، تتمثل في 8 حبات من الموز، و 3 أكواب من الحليب خالي الدسم، ويمكن إضافة وجبة خفيفة من الخضروات المسلوقة.
● اليوم الخامس
يتم تناول كمية قليلة من الأرز البني، مع 6 حبات من الطماطم، ونصف كوب من الحليب خالي الدسم، وحبة فاكهة واحدة، كالبرتقال أو التفاح.
● اليوم السادس
وفي هذا اليوم، يتم تناول كميات كبيرة من السلطة، مع كمية بسيطة من الأرز المسلوق، بدون أي زيوت أو مواد دهنية أثناء التحضير.
● اليوم السابع
يتم استخدام نفس تعليمات اليوم السادس، في نظام رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل، ويجدر الإشارة إلى أن تنفيذ هذه التعليمات والكميات بشكل دقيق، من شأنه المساعدة في تحقيق النتيجة المرضية، أثناء تطبيق هذا النظام الغذائي.

رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل
رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل

شاهدا ايضا: تخفيف الوزن في أسبوع ١٠ كيلو

العوامل التي تساعد على نجاح رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل

● لابد من الالتزام بشرب كميات كبيرة من المياه خلال فترة الرجيم، بشرط ألا تقل عن 4 لترات يوميًا، خلال فترة تنفيذ النظام الغذائي.
● عدم إعادة رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل، بشكل مستمر، حيث أن هذا من شأنه أي يسبب أضرارًا بالغة على الجسم.
● الرياضة الخفيفة كذلك، كالمشي، من أهم عوامل نجاح هذا النوع السريع من الرجيم.
● إذا كنت عزيزي القارئ ستقوم بتطبيق رجيم ينزل 10 كيلو في أسبوع سهل، خلال شهر رمضان المبارك، فيتوجب عليك عدم إهمال وجبة السحور، حيث أن لها الدور المحوري في زيادة معدلات الحرق خلال اليوم، وبالتالي الحصول على قوام مثالي.
● المتابعة المستمرة لنسبة كتلة الدهون في الجسم، من شأنه المحافظة على المعدل الأمثل لفقدان الدهون، مع العلم، أن الحد الأمثل يكون كيلو دهون مفقود، لكل أسبوع.
● يُمكن ملاحظة الفرق بشدة في حالة تنفيذ هذا النظام الغذائي، من خلال مقاس الملابس قبل وبعد تنفيذ رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل.
قدرة الجسم على إنقاص الوزن خلال رجيم ينزل 10 كيلو في أسبوع سهل، يعتمد بشكل كبير على قدرتك على الالتزام بالتعليمات والنصائح السابق ذكرها، بشكل دقيق، مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية للجميع.

شاهد ايضا :طرق للتنحيف ١٠ كيلو /وصفات للتنحيف ١٠ كيلو

يمكنك مشاهدة فيديو رجيم ينزل 10 كيلو في أسبوع م خلال الرابط هذا:

المصدر
wikihow