بعد صدور اعلانات المسلسلات الرمضانية اليكم موعد وقصه عرض مسلسل الملك احمس في رمضان 2021 و الذي احدث ضجة كبيرة الأيام الماضية.

و اهم ما يميز الأعمال الدرامية هو التنوع و امكانيه تناول حقب زمنيه مختلفة وتسليط الضوء على مسلسل الملك احمس والذي يتنبأ له الكثير من النقاض بالنجاح.

 

مسلسل أحمس

• يعود الفنان عمرو يوسف بمنافسه قويه بمسلسله الدرامي الفريد من نوعه والذي تدور احداثه في الحضارة الفرعونية والذي لا تجد له نظير من المسلسلات الاخرى.
• بحيث يمثل دور الملك احمس وهو واحد من اكثر الشخصيات المؤثرة والذي اشتهر به في الحرب و تحرير مصر من الهكسوس وصنع الالات الحرب مثل العجلات الحربية وغيرها.

مسلسل كفاح طيبة

1- و من اهم عدد الادوار في هذا العمل الدرامي فسوف يمثل دور الملك احمس الفنان عمر يوسف.
2- وكذلك دور والدته الفنانة سوسن بدر لتجسد الملكة حوتب حيث تختلف في الكثير من النقاط و هو اختيار غير موفق لعدم التقارب في الشكل او السن للشخصيتين.
3- ويساعد في العمل الفنانة صبا مبارك والفنان الشريف سلامه والفنان محمد علاء و المتميز محمد فراج والفنان رشدي الشامي وامير صلاح ومعتز هشام وريم مصطفى و ياسين السقا.

• هذا المسلسل هو من انواع المسلسلات التاريخية والتي تدور احداثها في مصر وما تحريرها على يد الملك احمس لشمال وجنوب البلاد و طرد الهكسوس .

مسلسل الملك عمرو يوسف

• اشتهر الفنان عمرو يوسف باختياراته المميزة و اشتراكه في الموسم الرمضاني الحالي يسلط الاضواء حول هذا العمل بعد نجاحة السابق في جراند اوتيل.
• ليوثق مطاردة الهكسوس و كيفية تحرير الجنوب و الشمال و الوصف التاريخي للحدث .
• فهل ينجح في تصدر المشاهدة و خاصة ان هذا النوع من الدراما جديدة على المشاهد العربي.

شاهد ايضا : صور سيرين عبد النور احدث ألبومات ٢٠٢١ 

الملك احمس

• و من المقرر بث المسلسل في رمضان و الذي تم تصويرة بين المنصورية في الهرم و مدينة الانتاج الاعلامي .
• و هذا العمل يختلف كليا عن الانماط الاخرى من حيث الديكور و تصميم المعارك و هو انتاج سينرجي و الذي يصنف كأول عمل درامي يتناول حقبة العصر الفرعوني منذ اكثر من عشرون عاما.

* ومن الجدير بالذكر ان هذا العمل هو مقتبس من رواية الكاتب نجيب محفوظ كفاح طيبة و يقوم بتأليفه شيرين وخالد دياب كما انه اخراج حسين المناوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *