موعد وقصه عرض مسلسل الملك احمس في رمضان 2021

بواسطة: - آخر تحديث: 15 مارس 2021

    بعد صدور اعلانات المسلسلات الرمضانية اليكم موعد وقصه عرض مسلسل الملك احمس في رمضان 2021 و الذي احدث ضجة كبيرة الأيام الماضية.

    و اهم ما يميز الأعمال الدرامية هو التنوع و امكانيه تناول حقب زمنيه مختلفة وتسليط الضوء على مسلسل الملك احمس والذي يتنبأ له الكثير من النقاض بالنجاح.

     

    مسلسل أحمس

    • يعود الفنان عمرو يوسف بمنافسه قويه بمسلسله الدرامي الفريد من نوعه والذي تدور احداثه في الحضارة الفرعونية والذي لا تجد له نظير من المسلسلات الاخرى.
    • بحيث يمثل دور الملك احمس وهو واحد من اكثر الشخصيات المؤثرة والذي اشتهر به في الحرب و تحرير مصر من الهكسوس وصنع الالات الحرب مثل العجلات الحربية وغيرها.

    مسلسل كفاح طيبة

    1- و من اهم عدد الادوار في هذا العمل الدرامي فسوف يمثل دور الملك احمس الفنان عمر يوسف.
    2- وكذلك دور والدته الفنانة سوسن بدر لتجسد الملكة حوتب حيث تختلف في الكثير من النقاط و هو اختيار غير موفق لعدم التقارب في الشكل او السن للشخصيتين.
    3- ويساعد في العمل الفنانة صبا مبارك والفنان الشريف سلامه والفنان محمد علاء و المتميز محمد فراج والفنان رشدي الشامي وامير صلاح ومعتز هشام وريم مصطفى و ياسين السقا.

    • هذا المسلسل هو من انواع المسلسلات التاريخية والتي تدور احداثها في مصر وما تحريرها على يد الملك احمس لشمال وجنوب البلاد و طرد الهكسوس .

    مسلسل الملك عمرو يوسف

    • اشتهر الفنان عمرو يوسف باختياراته المميزة و اشتراكه في الموسم الرمضاني الحالي يسلط الاضواء حول هذا العمل بعد نجاحة السابق في جراند اوتيل.
    • ليوثق مطاردة الهكسوس و كيفية تحرير الجنوب و الشمال و الوصف التاريخي للحدث .
    • فهل ينجح في تصدر المشاهدة و خاصة ان هذا النوع من الدراما جديدة على المشاهد العربي.

    شاهد ايضا : صور سيرين عبد النور احدث ألبومات ٢٠٢١ 

    الملك احمس

    • و من المقرر بث المسلسل في رمضان و الذي تم تصويرة بين المنصورية في الهرم و مدينة الانتاج الاعلامي .
    • و هذا العمل يختلف كليا عن الانماط الاخرى من حيث الديكور و تصميم المعارك و هو انتاج سينرجي و الذي يصنف كأول عمل درامي يتناول حقبة العصر الفرعوني منذ اكثر من عشرون عاما.

    * ومن الجدير بالذكر ان هذا العمل هو مقتبس من رواية الكاتب نجيب محفوظ كفاح طيبة و يقوم بتأليفه شيرين وخالد دياب كما انه اخراج حسين المناوي.


    السابق
    ابتكارات هدايا عيد الام 2024
    التالي
    عبارات وصور عيد الام mother day 2024

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us