أدم وحواءالعناية بالبشرة

روتين مستحضرات العناية بالبشرة ملف شامل Skin care

روتين مستحضرات العناية بالبشرة ملف شامل Skin care

اليوم  علي موقع فوتو عربي حارصين علي أن نوفر لزوارنا ملف متكامل عن مستحضرات العناية بالبشرة وكيفية الحفاظ علي البشرة من الحبوب والالتهابات والمواد الكيماوية التي تسببت في مشاكل كبيرة قد تضر بالجلد علي المدي البعيد، فاكيف تحافظي علي بشرتك من الضرر والابتعاد عن المواد الكيميائية بمنتجات طبيبعبة علي البشرة.

أن العناية بالبشرة من أهم الاساسيات التي يجب أن تتبعيها بشكل يومي، فأن مستحضرات التجميل،والمكياج كان لها تأثير قوي علي ايذاء البشرة وضرر البشرة الناتجة عن المواد الكيماوية، ولذلك قررنا أن نضع لكم ملف العناية بالبشرة وأهم وأفضل مستحضرات التجميل المستوردة والماركات العالمية التي لها فائدة كبيرة بدون أي ضرر لاحق.

افضل مجموعة للعناية بالبشرة

تعددت وسائل مستحضرات التجميل بشكل كبير، حيث يوجد العديد من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة كاغسول البشرة، تنظيف البشرة، تبيض البشرة، التخلص من القشور ، وحبوب البشرة، ونضع لكم روتين يومي لكيفية العناية بالبشرة من الألف للياء، وبأفضل الماركات العالمية والتي تم تجربتها وموثوق منها بشكل كبير.

أفضل غسول للبشرة

تحتاج البشرة بشكل يومي لغسول للتخلص من الشوائب والرواسب وتنظيف المسامات، حيث يجب استخدام غسول البشرة بشكل يومي في الصباح، فايعتبر الغسول من أكثر المنتجات التي لا يمكن أن نستغني عنها، فاهي تمنع ظهور التشققات وحبوب الشباب ويوجد بعض المنتجات التي يمكن أن تلجأ اليه بدون أي خوف منها كالاتي:-

1- غسول غارنييه Garnier

يعتبر غسول غارنيه أو ما يعرف بغسول Light اليومي وهو من أجمل المنتجات التي تساعد علي التخلص من البهتان وتفتح البشرة، ويتكون من عناصر طبيعية وامنة علي البشر، تساعد علي التخلص من السمار وتنظيفها جيدا وتفتيح البشرة وتبيضها.

كيفية استعمال غسول غارنييه Garnier:

يجب أن تكون يديكي مبللتين ثم تقومي بأضافة القليل من غسول غارنييه علي يديكي المبللة وبعد أن يرغي يوضع علي الوجه بحركة دائرية بأطراف الاصابع، ثم تشتطفيه جيدا بالماء الفاتر وشاهدي الفرق بين قبل الغسول وبعد.

السعر:- 19.95 جنيه

مستحضرات العناية بالبشرة

 Oil Free Acne غسول

يعتبر غسول اويل فري Oil Free Acne من أفضل غسول للوجه، لاحتوائه علي مكونات غنية بالمواد الطبيعية كالصبار والجريب فروت، يساعد علي التخلص من مشكلات البشرة مثل حبوب الشباب والشوائب، وهو جيدا جدا لاصحاب البشرة الدهنية لانه لا يحتوي علي أي مكونات زيتية.

كيفية استعمال غسول Oil Free Acne:

تقومي بأضافة القليل من غسول Oil Free Acne علي يديك المبللة، ثم يوضع علي الوجه بحركة دائرية وبكل رفق بأطراف الاصابع علي الوجه، ثم تشتطفيه جيدا بالماء.

السعر:- 55 جنيه

مستحضرات العناية بالبشرة

أفضل كريم مرطب

البشرة بحاجة مستمرة إلي الترطيب، وهي من أهم أساسيات العناية بالبشرة، فايجب الاهتمام بترطيب البشرة بشكل مستمر حتي تتلاشي مشكلات حبوب الشباب، وسوف نضع أفضل منتجات الترطيب للبشرة، والذي يساعد علي تنعيم واعطاء نضارة للوجه وجذابية.

1- كريم جونسون johnson

من أجمل مميزات كريم جونسون أنه يعطي نعومة رائعة طوال الوقت، ولانه يحتوي علي زبدة الشيا التي لها دور كبير في منح البشرة نعومة ورطوبة وتفتيح دون حدوث أي جفاف علي البشرة، كما تعالج مشاكل البشرة الباهتة وتعطي رائحة جميلة، ويمكن استخدامها في جميع انحاء الجسم وأمنة علي المناطق الحساسة تمتعي بأفضل وأجمل رائحة ونعومة وملمس من الحرير، وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة.

طريقة استخدام كريم جونسون:

ضيفي القليل من كريم جونسون المرطب علي يديكي وقومي بوضعها علي الوجه أو الاماكن التي تحتاجيها وتمتعي برائحة وملمس رائع.

مستحضرات العناية بالبشرة

2- كريم نيوتروجينا

كريم نيوتروجينا من المنتجات الجميلة جدا، والتي بها مكونات متكاملة تشبع البشرة بالرطوبة والحيوية، حيث يمنع المسام ويساعد علي نعومة رائعةة للوجه، وهو يحتوي علي جل الهيالورونيك، ويمكن استخدامه طوال النهار، وينصح به خصوصا للبشرة الجافة، وهو خالي من أي زيوت أو عطور وملائم جدا للبشرة الحساسة، وهي من أفضل المنتجات التي ينصح بها أطباء الجلد بأستخدامها.

مستحضرات العناية بالبشرة

3- كريم سيرافي Cerave cream

يتميز كريم سيرافي بترطيب عالي للجلد، فهو يحتوي علي سيراميدات وهي من المكونات الطبيعية، وله مميزات عديدة وتأثير ايجابي علي حماية الجلد من التشققات ،ويساعد علي استعادةى الجلد التالف، ومناسب لجميع أجزاء الجسم كالمرفقين ، الركتبين، الكعب، والاماكن الحساسة.

ملف العناية بالبشرة

أفضل كريم تشقير للبشرة

تحتاج البشرة بصفة مستمرة بعناية قوية، فهناك الكثير يفضل التشقير لازاء الرؤوس السوداء والشعيرات الصغيرة، وهنا سوف نوفر لكم أفضل واضمن كريمات التشقير لتجنب اي عيوب او اثار جانبية ناتجة عن منتجات غير معروفة.

اولا كريم تشقير شعر الوجه من جولي إيفا Jolie eva

يعتبر كريم جولي إيفا من أفضل الحلول البديلة للسويت والشمع، فهناك العديد من السيدات يزعجون كثرا من وضع الشمع ولا يتحملو الالامه الشديدة، حيث يعتبر كريم جولي ايفا من أفضل كريمات التشقير الذي يساعد علي تجميل البشرة واعطائه نضارة للوجه والتخلص من الشوائب والروؤس السوداء.

مكونات كريم جولي ايفا للتشقير

العلبة بها علبتين، العلبة الأولي بداخلها بودرة التشقير، وعلبة بها الكريم.

يتكون من حمص الفوسوفريك، والبروبلين جليكول، وكحول الأستيل، وسائل البرافيين، وماء الأكسجين، وداميثيكون، وفيناسيتين، ورباعي صوديوم الفوسفات.

طريقة تحضير كريم جولي ايفا للتشقير

مبدئيا تغسل البشرة جيدا بالماء البارد والصابون، ثم تجفف بالمنشفة، ثم نقوم بإضافة ربع معلقة صغيرة من البودرة إلي 3/4 معلقة صغيرة من الكريم وتقوم بمزجها جيدا، ثم نقوم بتوزيع الخليط ويفرد بعناية، ويترك فوق الجلد لمدة ربع ساعة ثم يزال بأطراف الاصابع، ومن الممكن تكرار العملية من 5 دقائق أو 10 دقايق حتي يكتمل التشقير في حالة عدم الاستجابة بالتشقير، ثم يغسل بالماء البارد، وعند القيام بتشقير مساحات كبيرة من البشرة نقوم بمزج معيار من البودرة مع 3 معايير من الكريم.

ملف العناية بالبشرة

ملحوظة هامة: هذة المنتجات تم تجربتها وهي من أفضل المنتجات التي تم استخدامها من خلال أعضاء موقع فوتو عربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق