مسدجات حزينة ومعبرة 2021

بواسطة: - آخر تحديث: 12 ديسمبر 2020

    مسدجات حزينة ومعبرة 2021,الكثير من الاشخاص الصغار والكبار داخل محركات البحث في الانترنت يبحثون دائما عن مسدجات حزينة ومعبرة,حيث الكثير منا يواجه العديد من المواقف في حياته اليومية التي تجعله حزين في حياته ولا يريد الاكمال فيها,وتعتبر المسدجات الحزينة من الامور التي تساعد علي التعبير عن الحزن الموجود بداخل الشخص حيث انه في الكثير من الاوقات لا يستطيع الشخص التعبير عن الحزن الموجود بداخله,لذلك يقوم الاشخاص بوضع مسدجات حزينة ومعبرة داخل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم حتي يعبروا عن ما بداخلهم من خلالها.

    • كذاب لو قلت انا ما ابيك كذاب,كلى على بعضى اتوة بغيابك.
    • خذني بقلبك خلني فيه موجود,يكفي دفا قلبك عن الناس يغنيني.
    • ان كان صدر اللي احبه وسعني,ما همني ضيق الزمن واتساعه.
    • توني حسبت حساب بعدك وفرقاك,توني دريت اني بدونك ولا شي.
    • والله لو تدري عن الشوق يمناك,ما صافحت غيري من الناس مخلوق.

    مسدجات حزينة 2021

    مسدجات حزينة 2021 من اكثر طلبات البحث التي يهتم بها الاشخاص عبر محركات البحث,حيث انها من الامور التي تجعل الاشخاص يعبرون عن الحزن الموجود بداخلهم,لذلك سنعرض لكم الان اجمل مسدجات حزينة ومعبرة جدا لتعبروا بها عن الحزن الموجود بداخل قلوبكم.

    • أعطيتها كل شيء، ورسمت لها كل شيء، أضات لها كل الشموع، ومسحت بيدي لها كل الدموع، نسيانها أمر مستحيل لكني نسيت، إن النسيان أمر مستحيل.
    • بقي لغياب الشمس لحظات، لحظات ويأتي المساء، وفي المساء يأتي الوداع، وفي الوداع تبكي العيون، ومن تلك الدموع تنطفئ كل الشموع، إلا شمعة أوقدها دمعي كي لا ينسى، إن الوداع كان من أشد الآلام، الخيانة… الوداع… الضياع… غير ممكن.

    اجمل مسدجات حزينة ومعبرة للفيس بوك

    يبحث الكثير من الاشخاص عن مسدجات حزينة ومعبرة للفيس بوك,حيث جميع الاشخاص في جميع انحاء العالم يقوموا بأستخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويقوموا بنشر الحالات الخاصة بهم عليه حتي يستطيعوا التعبير عن ما بداخلهم.

    • سأكتب حبنا على جدار الزمن، فإن عشنا عشنا معاً، وإن مُتنا نتقاسم الكفن.
    • أحبك لين ترفعني أيادي الناس يم قبري، أحبك لين يغمرني تراب القبر وغباره، آه يا قلب يا مسكين ترى باعوك أحبابك، يقول اصبر على جرحك إلين الله يفرجها، غلطتي أني علّمتك أنه قلبي من زجاج، ما دريت إنه غيري علمك رمي الحجر، دوّن التاريخ أحزاني، وحكم القدر أعيش وحداني، لا خل ولا صاحب الكل تناساني، تركني الصبر كما تركتني.
    • أكاد أرى القبر وفيه وسادتي، حتى دموعي تبتسم لموتي، أنا الذي ماتت أغصاني، وجف ينبوعي، أنا الذي تحوّلت جنات عشقي مقابراً لدموعي.


    السابق
    احدث رسائل عيد الام جميلة 2023
    التالي
    صور تهنئة بشهر رمضان الكريم 2021

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us