كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ٢٠١٩ المصرية للاتصالات

بواسطة: - آخر تحديث: 05 مارس 2019

    كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ٢٠١٩ المصرية للاتصالات،تقدم الشركة المصرية للاتصالات بعض الخدمات الإلكترونية التي تساعد كثيرا في الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ومع بداية شهر يناير فان الجميع يحتاج الى التعرف على الفاتورة وخاصه ان كنت مشترك في نظام الربع سنوي ومن خلال تلك الخدمات يمكن التعرف على استهلاكك الزائد عن الشهور الماضية بالإضافة الى تعرف ايضا على قيمه اشتراك الثلاث شهور القادمة.

    و من خلال الفقرات التالية يمكنك التعرف على الخطوات التفصيلية للقيام بالاستعلام عن الفاتورة بدون التواجد في الشركة والحصول على المعلومات التي تريدها من المنزل.

    فاتورة التليفون الارضي ٢٠١٩

    الان يمكنك التعرف على فاتورة التليفون لشهر يناير من المنزل من خلال الموقع الخاص بشركه الاتصالات و التي تساعد الكثيرون في توفير الكثير من الجهد و اجتياز الكثير من الخطوات كما يمكن ايضا سداد الفاتورة من خلال هذا الموقع والتعرف على الخطوات التفصيلية فانها تتمثل في:
    1- من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات يمكنك الضغط على الاستعلام بالتليفون ووضع رقم التليفون وكود المنطقة ثم اضغط على اظهار الفواتير.
    2- بعدها يتم نقلك الى الحساب الخاص بك ويمكنك من خلال النقر على اختر للسداد العمل على سداد الفاتورة الإلكترونية في حاله الرغبة في ذلك.

    الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالاسم

    للتوضيح فانه يوجد اكثر من طريقه يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي فانه يمكن استخدام رقم التليفون كما ذكرنا في الطريقه السابقة او الاستعلام بالاسم فقط او الاستعلام برقم الحساب البنكي والذي يساعد في استخدام اي من تلك الطرق للحصول على فاتورة تفصيليه للشهر السابق و الحالي.

    فمن خلال كتابة اسم المستخدم كما هو مكتوب بالبطاقة الشخصية يمكنك التعرف على الفاتورة الخاصة بك و سدادها ايضا من خلال التوجه الى المركز المتواجد بحافظتك التابع لشركة الاتصالات المصرية او السداد من خلال الموقع الالكتروني .

    فواتير التليفون الارضي بالاسم و الرقم

    في حاله عدم القدرة على الوصول للصفحة الرئيسية لشركات الاتصالات المصرية يمكنك الوصول اليها من خلال جوجل ومن ثم الضغط على رقم التليفون و كود المحافظة الخاص بك ثم الضغط على الزر الخاص بإظهار الفاتورة وبعد ذلك تنتقل الى الصفحة التي يوجد بها البيانات التفصيلية لفاتورة الخط الارضي وسيظهر ايضا الاسم تفصيلي والذي لابد من التأكد انه يحمل نفس الخط الخاص بك ومن خلال الاختيارات المتواجدة التي تظهر على الموقع.

    يمكن سداد الفاتورة بسهوله او الوصول الى واحد من فروع شركه الاتصالات المصرية القريبة من العميل ومن الجدير بالذكر انه يوجد العديد من الفروع المنتشرة في كافه المحافظات و التي تخدم عملائها على مدار الاسبوع.

    المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي

    اصبح للخدمات الإلكترونية دور كبير في توفير الكثير من الوقت و المجهود والبعد عن الازدحام للاستعلام او لتسديد فواتير التليفون الارضي وهو ما ساعد الكثيرون من كبار السن والموظفين من اختصار الوقت عن طريق تلك الخدمة و التي يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم الحساب الخاص او التليفون.

    وكذلك الاستعلام عن اكثر من رقم بسهوله بالإضافة الى امكانيه سداد الفاتورة من خلال افرع شركه المصرية للاتصالات و التي تتواجد في كل محافظات مصر من القاهرة و سوهاج و الاقصر و الجيزة و المنوفية و الإسماعيلية و الشرقية والبحيرة الى غيرها بالإضافة الى خدمه العملاء و التي اصبحت اكثر سهوله في التواصل مع العميل وتلقي الشكاوي والاستفسارات بسهوله.


    السابق
    رقم خدمه عملاء اتصالات ٢٠١٩ شكاوي واستعلامات
    التالي
    فوائد زبدة الشيا للبشرة وأضرارها وأنواعها

    تعليق واحد

    أضف تعليقا

    1. حسام علاء قال:

      شكرا لك موضوع رائع

      الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى بالرقم من موقع المصرية للإتصالات

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us