صور هشام عشماوي الارهابي

بواسطة: - آخر تحديث: 28 أبريل 2020

    صور هشام عشماوي الارهابي,سنعرض لكم من خلال مقالنا صور عن هشام عشماوي عبر موقع فوتوعربي,هشام عشماوي من اكبر الارهابيين التي شهده العالم,وهو كان يعمل ضابط بالجيش المصري ولقد ولدت في عام 1978,وقام توجيه له الكثير من التهم التي قام بفعلها بالعديد من الهجمات المسلحة علي اهداف امنية مصرية ومؤسسات الدولة.

    هشام عشماوي

    قام هشام عشماوي بالهجوم علي كمين الفرافرة في عام 2014,وقام ايضا بقتل النائب العام في سنة 2015,قام ايضا هشام عشماوي بمحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد ابراهيم مصطفي,وقامت المحكمة العسكرية في مصر في نوفمبر 2019 بأصدار حكم بأعدام عشماوي,بسبب قضية الهجوم علي كمين الفرافرة.

    قام هشام عشماوي بالانضمام الي الجيش المصري في عام 1996,وتم ترقيته واصبح ضابط في وحدات الصاعقة المصرية,وصرحت زوجته بأنه اظهر بعض العلامات التي تدل علي تطرفه,ولقد توفي والده في عام 2010 قبل ان يخرج عن المعاش بسبب طبي,ولقد قاموا بتسليمه كارنيه رائد بالمعاش.

    صور هشام عشماوي

    كان هشام عشماوي من اكبر الارهابيين المطلوبين في مصر,قبل ان يقبض عليه في عام 2018 علي يد الجيش الليبي,اثناء معركة درنة,سنعرض لكم بعض صور للارهابي هشام عشماوي.

    معلومات شخصية عن هشام عشماوي

    هشام علي عشماوي محمد ابراهيم,ولد في القاهر عام 1978 ميلاديا,توفي في عم 2020 حيث انه تم اعدامه من خلال قرار اصدرته المحكمة المصرية.

     

     

     

     


    السابق
    اجمل صور عن البيئة 2020
    التالي
    شخصيات مؤثرة علي السوشيال ميديا “أثار عبد الرؤوف” Athar AbdelRaouf

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us