رمزيات عيد الفطر المبارك 2019 احلي صور تهنئة بالعيد الصغير

بواسطة: - آخر تحديث: 23 يناير 2019

    رمزيات عيد الفطر 2019 يحتفل الملايين من المسلمين حول العالم بعيد الفطر المبارك بعد مرور شهر رمضان الكريم والخروج من شهر الصيام، تبدأ الاجواء الجديدة بفرحة العيد الصغير الذي يملئ جميع البيوت بالفرحة وملابس العيد الجديدة وعمل احلي الكعك والحلويات وجميع الاكلات المعروفة والمعتادة في جميع الدول العربية، مع اجواء صلاة العيد الرائعة وحضور جماهير كثيرة الي المساجد والساحات لقضاء صلاة العيد الذي يملئ قلوبنا بالحب والفرحة والسرور وهي من النعم التي انعمها الله علي المسلمين، فالعيد فرصة لبعض المقصرين في الصلاة ومرحلة التقرب الي الله سبحانه وتعالي، ادخال السرور علي البيوت والاطفال، واستعراض جميع الاحتفالات الجميلة والخروج الي الملاهي والمطاعم والمولات، في عيد الفطر المبارك لها اصور دينية خاصة فمن منا لم يشارك بالتهنئة من خلال احلي صور عيد الفطر المبارك 2019.

    صور عيد الفطر المبارك نقدمها لكم عبر موقعنا فوتو عربي لكل زوارنا واعضائنا الكرام، اسعد الله اوقاتكم بالخير واليمن واليسر، نحن نحافظ علي توفير جميع متطلبات الصور التي يبحث عنها الزائر بشكل يومي، فافي هذا العام الجديد نستقبل العديد من المناسبات والعطلات الرسمية، وقد اقترب قدوم شهر رمضان الكريم وياليه عيد الفطر المبارك 2019، فنقدم لكم مجموعة صور عيد الفطر المبارك الذي نفرح به فنقدم لكم عدد من صور عيد الفطر المبارك أعاده الله على المسلمين بالخير عيد الفطر هو مناسبة لدى المسلمين للاحتفال بإتمام صيام شهر رمضان ويبدأ العيد بالصلاة وبعد ذلك الخروج لتهنئة الأقارب والمعارف البعض يتناول كحك العيد و البعض الأخر يستمتع بتناول الاسماك و على مدار اليوم يتجمع الأصدقاء للخروج فى الأماكن العامة، اهلا وسهلا بزوارنا الكرام في موقع فوتو عربي اكبر موقع خاص بالصور نوفر لكم جميع أحلي صور منوعة وجميلة تناسب متصفحاتكم.

    مظاهر عيد الفطر المبارك

     

    فلا يقتصر فقط علي اضافة الصور الجميلة بل نهتم بأضافة أحلي صور بجودة عالية HD، احلي تشكيلة صور بوستات تهنئة بعيد الفطر المبارك، يمكنكم تحميل وتنزيل الصور المميزة الخاصة بهذا العيد المبارك، كما نتمني لكم قضاء وقت ممتع في مشاهدة اجمل خلفيات العيد الصغير، وتناول الكحك مع الاحبة والاقارب، وايضا كروت وعيد الفطر واغلفة عيد الفطر المميزة، التي يمكنكم نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وبرنتيست وانستغرام وايضا العديد من برامج التواصل، واستخدامها كصور رمزية عن العيد الصغير، ومشاركتها علي برنامج فايبر، واتس اب، ايمو، والعديد من البرامج المشهورة، نهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك ونقدم لكم احلي البوم صور واحدث صور عن العيد الصغير وصور كعك جديدة لعام 2019.

    موعد عيد الفطر المبارك

     

    يبدا عيد الفطر المبارك يوم 25/6/2019 من شهر يونيو الجاري، حيث تبدأ صلاة العيد بعد شروق الشمس في تمام الساعة 5:20 AM، في القاهرة والجيزة، بينما تبدا في المحافظات الاخري في تمام  الساعة 5:15 وهي محافظة الاسماعيلية، بورسعيد، السويس، ويبدأ الشباب والاطفال والكبار في اداء صلاة العيد والان نعرض لكم من خلال الموقع احلي صور رمزيات عيد الفطر المبارك 2019.

    دعاء وتكبيرات صلاة العيد 2019

     

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد. الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، و سبحان الله بكرةً و أصيلاً. لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ. لا إله إلا الله و لا نعبدُ إلا إياهُ، مُخلصين له الدين و لو كره الكافرون. اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليماً كثيراً.

    ملحوظة

    لزيارة صور هندية 2019

    من هنا


    السابق
    تشكيلة صور انمى 2019 بنات وشباب جديدة 2019
    التالي
    احدث صور شهر رمضان الكريم 2019 صور مكتوب عليها رمضان كريم Ramdan Kareem 2019

    تعليق واحد

    أضف تعليقا

    1. التنبيهات : احدث صور شهر رمضان الكريم 2019 صور مكتوب عليها رمضان كريم Ramdan Kareem 2019 | فوتو عربي

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us