صور ادعية الحمدلله بشكل بسيط

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يونيو 2020

    صور ادعية الحمدلله بشكل بسيط,كلمة الحمدلله من اسهل وابسط الكلمات التي يمكن ان تقال ولكنها كبيرة جدا في ميزان الحسنات عند الله عز وجل,فما اجمل ان يقول الشخص في جميع احوال حياته الحمدلله سواء كان في الضراء فيحمد ربه ليخرجوا من ما هو فيه,او كان في السراء ويحمد ربه  فيزيده من كرمه,لذلك يبحث الكثيرين عن صور ادعية الحمدلله السهلة والبسطية ليضعوها علي هواتفهم او يشاركوها مع اصدقائهم علي مواقع التواصل الاجتماعي.

    صور ادعية الحمدلله

    ما روع من ان يحمد العبد الصالح ربه بقول كلمة الحمدلله,فهي كلمة بسيطة وخفيفة علي اللسان ولكنها كبيرة جدا عن الله عز وجل,حيث ان الحمد يستخدم في جميع المواقف مثلا في حفلات الزفاف نقول (الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات),وفي السراء والضراء نقول الحمدلله,ويمكننا ان نقول الحمدلله رب العالمين علي ما انا فيه,فالحمد نعمة كبيرة لا يعلمها الكثيرين.

    اجمل صور كلمة الحمدلله

    لا يجب علينا ان نستخف ببساطة هذه الكلمة,فهي بسيطة في مظهرها ولكنها عميقة جدا في داخلها,فعندما يحمد العبد ربه يرزقه ربه خيرا عن ما حمده عليا سواء كان في الخير او في المشاكل اليومية,فالله يحب العبد الحامد الشاكر علي جميع نعمه.

     

    اجمل ادعية الحمدلله

    الحمد من اعظم الكلمات التي يقوله العبد لله عز وجل,فما من عبد يقول (الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا وطيبا مباركا فيه,الا صرف الله عنه سبعين نوعا من البلاء ادناها الهم).

     

     

     


    السابق
    صور دعاء اللهم اصلح لي شأني كله
    التالي
    مسجات صباح الخير للاصحاب

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us