رسائل يوم الجمعة مميزة بشكل جميل

بواسطة: - آخر تحديث: 01 يوليو 2020

    رسائل يوم الجمعة مميزة بشكل جميل,يوم الجمعة هو من افضل الايام الموجودة في الاسبوع,وهو افضل الايام عند الله عز وجل وعند رسول الله صلي الله عليه وسلم وعند جميع المسلمين,وان في يوم الجمعة ساعة يستجاب فيها الله دعاء العبد,ويبحث الكثيرين عبر الانترنت عن اجمل الرسائل التي تقال في يوم الجمعة بشكل جميل,ليقوموا بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم,او نشرها بين اصدقائهم في الصباح الباكر ليوم الجمعة.

    اجمل رسائل يوم الجمعة

    هناك بعض الرسائل الجميلة التي يمكننا ان نشاركها مع اصدقائنا واحبائنا في صباح يوم الجمعة,ويمكننا ايضا ان نقوم بقرائتها ليقضي الله حوائجنا,ومن هذه الرسائل الرائعة.

    • اللهم يا من أنزلت من سمائك مطرا وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي،واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.
    • يا من بيده مقاليد الأمور والخير كله اجعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة،ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة،وفي كل لحظة قربة وطاعة.
    • اللهم في هذا اليوم المبارك اجعله لأعز الناس عندي يوما مباركا فيه الدعوة لا ترد،وهبه رزقا لا يعد،وافتح له بابا في الجنة لا يسد،واحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
    • من القلب إلى القلب كل جمعة وأنت إلى الرحمن أقرب،كل جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل،كل جمعة وهمّتك للجنة أكبر.
    • جمعة مباركة ودعوة طاهرة وحياة زاهرة لأخت في الله صادقة وفي القلب ساكنة،جمعتك طيبة.

    افضل العبارات عن يوم الجمعة

    هناك بعض العبارات الجميلة والمميزة التي يمكننا ان نقولها يوم الجمعة او نرسله لاصدقائنا,ليبارك الله لنا في هذا اليوم المبارك.

    • بارك الله لك يوم الجمعة ورزقك طيب السمعة،وأغدق عليك النعمة،وأصلح لك الباطنة،وهداك طريق الجنة، وشفعك برسول الأمة،جمعة مباركة.
    • أسأل الله تعالى في يوم الجمعة لك سعادة تعلو وجهك،ونصرا يقهر عدوك،وذكرا يشغل وقتك،وعفوا يغسل ذنبك،وفرجا يمحو همك، ورزقا يقضي دينك.
    • الهدية تورث المحبة فلتكن هديتك لي في هذا اليوم دعوة صادقة بظهر الغيب فنسائم الإجابة تهب في كل جمعة،لا حرمني الله وإياك لذة مناجاته.
    • اغفر له في هذه الجمعة المباركة كل شيء،وأعطه في الجنة من كل شيء يا حي يا قيوم.

     


    السابق
    اذكار يوم الجمعة مكتوبة وبالصور
    التالي
    شرح تسجيل دخول واتس اب من جوجل بسهولة

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us