دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2024 دعاء 21 رمضان

بواسطة: - آخر تحديث: 22 أبريل 2021

    دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2024 دعاء 21 رمضان , يبحث الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم والوطن العربي , عن جميع أدعية شهر رمضان المبارك , فشهر رمضان هو الشهر التي يجب علي جميع المسلمين الفوز به , بالصلاة والصيام ومساعدة الفقراء والمحتاجين والمساكين , وإخراج الزكاة وصلة الأرحام وبر الوالدين , وشهر رمضان هو شهر نزول القرأن الكريم علي رسول الله صلي الله عليه وسلم.

    حيث أن الله تعالي يقول في كتابه العزيز , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه ) صدق الله العظيم , لذلك إذا كنتم تبحثون عن أدعية شهر رمضان المبارك فيجب عليكم زوارنا الكرام متابعتنا بأستمرار , وسنعرض لكم الأن دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2024 دعاء 21 رمضان.

    ما هو شهر رمضان المبارك

    شهر رمضان المبارك , هو شهر صيام المسلمين في جميع أنحاء العالم , ولا يعني الصيام الإقلاع عن المأكل والمشرب فقط , بل يصوم المسلمين عن جميع المعاصي والذنوب التي كانوا يرتكبونها , لذلك فهو من أفضل الشهور التي يتخلص منها المسلمين من جميع خطاياهم والتقرب من الله عز وجل.

    دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان

    دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2024 , من الأدعية الأسلامية الجميلة التي يبحث عنها المسلمين بشكل مستمر عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث بتلك الدعاء يدعو العبد ربه عز وجل بما يريده ويحتاجه , ولن تم إثبات علي رسول الله صلي الله عليه وسلم بأن هناك أي دعاء معين لقوله في شهر رمضان المبارك , فيمكن علي المسلمين أن يدعي ربه بما يريده وبما يشاء في أي وقت وأي حين.

    • اللَّهمَّ رحمتَك أَرجو فلا تَكِلني إلى نَفسِي طرفةَ عينٍ، وأصلِح لي شَأني كلَّه لا إلَه إلَّا أنتَ”.
    • “يا حيُّ يا قيُّومُ برَحمتِكَ أستغيثُ”.
    • اللهم أدركني برحمتك وكرمك في رمضان هذا وفرج عني ما أهمني إنك على كل شيء قدير لا إله إلا أنت سبحانك.
    • اللهم يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما أسألك أن ترحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك في شهر رمضان المبارك.

    شاهد أيضا : دعاء اليوم العشرين من رمضان 2024 دعاء 20 رمضان مكتوب

    دعاء 21 رمضان 1444

    يهتم المسلمون بالبحث عبر محركات البحث داخل الأنترنت , عن جميع الأدعية الرمضانية الأسلامية التي يقولوها في شهر رمضان المبارك , فشهر رمضان هو شهر البركات والصيام والصلاة وإخراج الزكاة وبر الوالدين , ومساعدة المحتاجين والفقراء , ومن شعائر شهر رمضان الكريم صلاة التراويح التي يجتمع المسلمين فيها بعد صلاة العشاء والسحور والأفطار علي أذان المغرب , وسنقدم لكم الأن دعاء 21 رمضان 1444.

    • اللهمَّ إني عبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أَمَتِك، ناصيتي بيدِك، ماضٍ فيَّ حكمُك، عدلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو أنزلتَه في كتابِك، أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صدري، وجلاءَ حزني، وذَهابَ همِّي”.
    • اللهم إني أسألك في رمضان هذه راحة القلب وأعوذ بك من شتات العقل والفكر وأن تحقق لي مراد قلبي يا أكرم الأكرمين.
    • دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همومنا ويسر أمورنا في رمضان وفي جميع الأيام، وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا وارزقنا من حيث لا نحتسب يا رب العالمين.

     


    السابق
    دعاء اليوم العشرين من رمضان 2024 دعاء 20 رمضان مكتوب
    التالي
    دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2024 دعاء 22 رمضان

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us