دعاء الشفاء العاجل مستجابة بأذن الله

بواسطة: - آخر تحديث: 17 يونيو 2020

    دعاء الشفاء العاجل مستجابة بأذن الله,يحتاج جميع المسلمين في جميع انحاء العالم دعاء للشفاء من الامراض,حيث يشكو الكثيرين من الامراض التي تصيبهم ولا يجدون لها اي علاج او حل فيلجأون حينها الي الدعاء لله عز وجل,فالدعاء هو من افضل الوسل التي تقرب العبد من الله عز وجل.

    دعاء للشفاء العاجل

    الكثير من الاشخاص يصابونا بالمرض او بالابتلاء او حتي اخفاق في العمل او الرزق,وهذه الابتلاءات تكون من الله عز وجل لمعرفة قوة ايمان العبد,ومن افضل الادعية التي تقال في اوقات المرض ومن هذه الادعية هي:

    • لا إله إلّا الله الحليم الكريم،لا إله إلّا الله العليّ العظيم،لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم،لا إله إلّا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير،الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير،وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا باللهاللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
    • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء،أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل،وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته،وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا،وشافِنا وعافِنا واعف عنا،واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
    • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس،اشف وأنت الشّافي،لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء،لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل،أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك،إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

    افضل دعاء لشفاء المريض

    من اسهل الوسائل التي تساعدنا علي الشفاء من المرض او مساعدة احبائنا للشفاء بأن نقوم بالدعاء الي الله عز وجل,ومن افضل ادعية الشفاء هي:

    • اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبدًا، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين. بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.
    • اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين.
    • اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين.


    السابق
    دعاء تحصين النفس من الشياطين والناس
    التالي
    دعاء المظلوم مستجاب بأذن الله

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us