خدمة عملاء اتصالات 2019 Etisalat

بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير 2019

    خدمة عملاء اتصالات 2019 Etisalat،تتسم شركة اتصالات بانها واحده من ابرز شركات المحمول و التى بدأت العمل فى ابريل عام ٢٠٠٧ و هي تتصدر شركات الاتصالات فى مصر بتكنولوجيا الجيل الثالث ، و قد انبثقت تحت لواء شركة الاتصالات بالأمارات و هو ما دفعها لان تصنف من اكبر الشركات و التى تعمل برأس مال كبير فى الشرق الاوسط و هو الامر الذي زاد من اهمية الشركة و جعل عملائها فى تطلع للتعرف على ارقام التواصل مع خدمه العملاء و الاكواد الخاصة بالباقات و خدمات الانترنت.

    رقم ممثلي خدمه عملاء اتصالات

    1- يمكنك التواصل مع خدمه العملاء بسهولة من خلال الاتصال على الرقم التالي ٣٣٣ على ان يكون من رقم تابع لشركة اتصالات و من الجدير بالذكر ان تكلفة المكالمة هي ٥٠ قرشا.

    2- او الاتصال على الرقم ٠١١١١٢٣٤٣٣٣ و ذلك من خلال اى رقم تابع لأي شركة محمول من الشركات الثلاث الاخرى .

    3- او الاتصال على رقم ١٦٥١١ و الذي يمكنك الاتصال بخدمه العملاء من اى هاتف ارضي .

    رقم خدمه عملاء اتصالات للإنترنت المنزلي

    توفر شركة اتصالات مجموعه من العروض لخدمات الانترنت المنزلي من بينها ADSL Promo و الذي يتيح خصم حوالى خمسون بالمائة على الثلاث شهور الاولى بالإضافة الى السرعة المميزة و هديه راوتر مجاني بالإضافة الى الباقات الغير محدودة و باقة تورنيدوا و التى يمكنك الاختيار من بينها الذي يناسب استهلاكك و للاستفسار و الاشتراك يمكنك الاتصال بالرقم ١٦٥١١.

    فواتير اتصالات الشهرية

    يوجد الكثير من الاساليب و التى وفرتها شركة اتصالات لدفع الفواتير الشهرية و الاعتماد عليها فى تسهيل عملية السداد بأكثر من طريقة و يمكنك الاختيار من بينها الاسهل و الذي يناسب نمط حياتك و من بينها :

    1- تسديد الفاتورة من خلال الشحن بكروت الشحن .

    2- الاعتماد على دفع الفواتير من الموقع الالكتروني للشركة او من خلال البنوك او الخصم من بطاقة الائتمان الخاصة او الحساب البنكي بصفه مباشرة .

    3- او الاعتماد على خدمات Bee المنتشرة فى الكثير من الاماكن لتسهيل مهمه السداد لتواجدها فى العديد من الاماكن من سوبر ماركت او كافيهات او المكتبات او الصيدليات و غيرها  او من خلال فروع فورى فى كل مكان .

    انظمه اتصالات الشهرية

    تتمتع شركة اتصالات بتوفير انظمه متنوعه من باقات شهرية للمكالمات و الانترنت و منها :

    1- باقات حكاية و حكاية ميكس و حكاية بيزنس .

    2- بالإضافة الى انظمه اقوى كارت فى مصر الجديدة .

    3- و انظمه اهلا و التى تحتوى على باقات منيو الجنية و نصف و الجنية و النصف جنية و مجموعه باقات اهلا و التى تضم باقة اهلا بالثانية و باقة سوبر ييس و باقة بلدنا .

    4- و تضم باقة اهلا ايضا باقات اسبوعية بثلاث قروش للدقيقة و باقة كل حاجة باثني عشر جنيها .

    نظام الفاتورة السنوية من اتصالات

    يتيح نظام Club السنوي امكانية الاتصال باي خط اتصالات مجانا و الاستمتاع بالعديد من المميزات لمده عام كامل و ذلك مقابل دفع ثلاثمائة تسع و اربعون جنيها بشكل سنوي لتحصل على ١٥٠٠ دقيقة فى الشهر لأى محمول اتصالات مع الحصول على خمس و اربعون دقيقة فى الشهر لأى شبكة اخرى او خط ارضي اما عن سعر الدقيقة الاضافية فهو واحد و عشرون قرشا اضافة الى ذلك فان دقيقة الدولي بجنية و تسع و تسعون قرشا للاستعلام عن الخدمة و الاشتراك اتصل برقم ٥٢٥ .

     


    السابق
    صور دلفين 2019 متنوعة
    التالي
    صور تمساح 2019 حديثة

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us