جدول امساكية رمضان امريكا نيويورك 2020-1441

بواسطة: - آخر تحديث: 22 أبريل 2020

    جدول امساكية رمضان امريكا نيويورك 2020-1441,سنعرضها لكم في مقالنا اليوم من خلال موقع فوتوعربي تابعونا,نجد ان بعض المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة الامريكية,يريدوا ان يعرفوا امساكية رمضان في نيويورك حتي يدركوا مواعيد الصلاة,ليقوموا بعبادتهم في الوقت الصحيح والافطار في الوقت الصحيح,لذلك سنقدم لكم مواعيد الصلاوات في امريكا نيويورك تابعونا.

    امساكية رمضان 2020 امريكا

    هناك الكثير من المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة الامريكية,وبالرغم انهم يقيمون في امريكا ولكنهم يكونوا حارصين علي صيام شهر رمضان المبارك لانه ركن من اركان الاسلام التي لا يجب ان نستهين بها,فشهر رمضان له مكانة خاصة عند المسلمين جميعا,ولوجود فرق في توقيت الولايات المتحدة والدول الاسلامية,يقوم المسلمين في امريكا بأتباع مواعيد الصلاة التابعة لبلدانهم العربية,لذلك سنقوم بمساعدتكم اليوم بتقديم مواعيد الصلاة في امريكا تابعونا.

    امساكية رمضان نيويورك 2020

    هناك الكثير من المسلمين المقيمين في مدينة نيويورك التابعة للولايات المتحدة الامريكية,وهي من اكبر المدن المتواجدة في امريكا,حيث انها فيها اكبر عدد من السكن وفيها تأثير كبير علي مجالات التجارة والاعلام والعلوم والكثير من المجالات المختلفة.

    كما يوجد فرق كبير بين توقيت الصلاة في الدول الاسلامية ومدينة نيويورك,لهذا يريد المسلمين في نيويورك امساكية رمضان 2020 ليعرفوا مواعيد اداء صلاتهم وسوف نعرضها عليكم الان.

    وبهذا عرضنا عليكم في مقالنا امساكية رمضان في امريكا ومدينة نيويورك,لمعرفة مواعيد جميع الصلاوات.

    فضل شهر رمضان

    لشهر رمضان فضل كبير جدا لدي المسلمين,الذي تم ذكرها في القرأن الكريم,وهي:

    • شهر رمضان انزل الله فيه القرأن,علي رسوله الكريم,حيث يقول الله تعالي(شهر رمضان الذي انزل فيه القرأن هدي للناس وبيانات من الهدي والفرقان) صدق الله العظيم.
    • يغفر الله للمسلمين الذنوب في شهر رمضان المبارك,وهو سبب كبير لدخول المسلم الجنة,حيث يقول رسول الله صلي الله عليه وسلم عن جابر بن عبدالله رضي الله عنه(ان رجلا سأل رسول الله صلي الله عليه وسلم فقال:ارأيت اذا صليت الصلوات المكتوبات,وصمت رمضان,احللت الحلال,وحرمت الحرام,ولم ازد علي ذلك شيئا,ادخل الجنة؟ قال:نعم).
    • تفتح ابواب الجنة في شهر رمضان المبارك,ويغلق الله عز وجل ابواب النار,ويحبس فيه الشياطين.
    • فيه ليلة القدر وهي ليلة خير من الف شهر,حيث يقول الرسول صلي الله عليه وسلم(من قام ليلة القدر ايمانا واحتسابا,غفر له ما تقدم من ذنبه,ومن صام رمضان ايمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذبه).

     


    السابق
    امساكية شهر رمضان السعودية لعام 1441/2020
    التالي
    قائمة امساكية رمضان ايطاليا 2020-1441 تقويم رمضان

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us