تفسير حلم رؤية القمر في المنام

بواسطة: - آخر تحديث: 18 مارس 2019

    تفسير حلم رؤية القمر في المنام،القمر من الأشياء التي نحبها عندما يأتى علينا المساء وتمتع بمشاهدة المظهر البراق الذي يوجد فى الظلام لذا سوف يكون لدينا الفضول لكى نعرف ماذا يعنى عندما نحلم به فى الأوضاع المختلفة التى نشاهدها.

    تفسير رؤية القمر في المنام للعزباء

    عند مشاهدة القمر فى الحلم يختفى فيوضح أن النهاية في الشيء الموجود في حياتك ذلك الوقت سواء كان هذا الشيء جيد أو سيء وعندما يكون القمر فى الحلم بشكل مكتمل فيوحي بإفادة الناس من خير ومعرفة وكل الأشياء التى تساعدهم لكن عندما نشاهد مظهرنا على القمر فللأسف أن ذلك يوحي بالموت وعند مشاهده تحول القمر للشمس فهذا يشير للرزق الذى سوف يأتى فى حياتك سواء كان فى العمل أو فى رزق أولادك وعائلتك الخاصة.

    كما أنه عند الحلم بأنك تقوم بتكملة شكل القمر فيكون هذا إشارة بكونك سوف تنال مكان مهم ذو نفوذ وسلطة وعند رؤية نفسك تقوم بالسجود للقمر فهذا شيء خطير بالنسبة لحياتك لأنها تدل على ارتكابك المحرمات والأشياء الغير مرغوب بها ولكن إذا حدث العكس وكان القمر هو من يقوم بالسجود والخضوع لك فهذا شيء جيد بكون أبوك وأمك يحبونك ويدعون لك بكل خير.

    رؤية أكثر من قمر فى المنام

    عند الحلم بكثير من الأقمار تتنافس مع بعضها البعض ويوجد معهم النجوم فيشير لوجود حاكمين مختلفين على الحكم وإدارة الأمور فيما بينهم وعندما يكون ذلك الحلم لزوج وزوجة فيدل على نشوب مشاكل فيما بينهم تؤدي إلى النزاع.

    تفسير حلم القمر قريب من الأرض

    عندما يكون القمر كامل وقريب منك حتى تتخيل أنك تستطيع أن تضع يدك عليه فيشير لك بأن الشيء الذي كنت دائماً ترغب فى تحقيقة سوف تكون قادر على ذلك فى القريب العاجل والأهداف التى تريد تنفيذها منذ وقت طويل سوف تكون جاهزة للتحقيق.

    عند الحلم بسقوط القمر على كوكب الأرض لا يكون فقط شيء غير جيد ويجلب الأذى ولكن هو فقط يدل على التوتر والرعب الذى أنت عليه وذلك يحدث فى فترات معينة مثل وقت الانترفيو أو الامتحانات ومن الممكن أن يدل على الرسوب فى شيء ما أو الخذلان.

    تفسير حلم الصعود للقمر لابن سيرين

    يقال أنه عند رؤيه نفسك تصعد فى السماء لكى تصل إلى النجوم فهذا يوضح أنك سوف تنال مكانة عالية فى العمل الذى أنت به وعندما ترى أنك قد وصلت إلى النهاية للأسف سوف يكون ذلك السبب فى النزول بشكل سيء إلى أسفل وحين تصعد إلى أعلى وتجهل الطريق وسوف يكون كل شيء ضدك ولا يصلك إلى شيء محدد فلابد أن هناك شيء سيء قمت به ليرجعك ويحطمك وعندما تقوم بالعلو باستخدام سلم فهذا يدل على النزاهة التي أنت عليها.

    تفسير حلم القمر لونه أحمر

    عندما يتحول لون القمر إلى اللون الأحمر فإن ذلك يكون الظاهرة المعروفة بالخسوف وهذه الظاهرة ينتظرها العديد من الناس لمشاهدتها والتمتع بها.

    عند رؤية هذه الظاهرة للفتاة الغير مرتبطة فيشير لها بأنها من الممكن أن ترتبط بشخص تحبه ولكن إذا كانت إمرأة متزوجة فيكون إشارة بأنها سوف تكون حامل فى الوقت القريب و ترزق بمولود جديد وجميل وعندما تأتى الظاهرة العكسية خسوف القمر يكون غير مرغوب بها لأنها تعنى الهم والحزن ومن الجيد الحلم به ذو لون أبيض لكى يكون إشارة للرزق والخير لأن اللون الأحمر فى معظم الأمور يكون غير محبب لأنها من الممكن أن تدل على الصعوبات والتقلبات فى الحياة.

     


    السابق
    تفسير حلم البالونات فى الرؤية
    التالي
    تفسير رؤية الدب في الاحلام

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us