تجربتي لجيل بذرة الكتان مع الشعر 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 03 مايو 2020

    تجربتي لجيل بذرة الكتان مع الشعر 2020,الكثير من الناس يقومون بطرح الاسئلة عن ما هي تجربتكم مع جيل بذرة الكتان مع الشعر,تجربتي مع جل بذرة الكتان للشعر كانت تجربة مهمة حيث جمعت المعلومات عن فوائده من خلال تجربتي,الجيل مصنوع من مواد طبيعية لا يدخل به اي مواد صناعية وسعره جيد وغير مكلف ومناسب للجميع تقريبا,يتناسب جيل بذرة الكتان مع الشعر الخشن والمجعد والمتموج ليقوم بتخليص الشعر من الجفاف والخشونة,يجب حفظ جيل بذرة الكتان مدة اسبوعين او اطول مع مواد صناعية نقوم بأضافتها وهناك بعض الاشخاص يقوموا بتجميدها ليقوموا بأستخدامها في وقت لاحق.

    فوائد بذر الكتان للشعر

    يحتوي الجيل علي فيتامين E وهو من المعروف عنه من افضل الفيتامينات التي نقوم بأستخدامها لنمو الشعر بطريقة كبيرة بسبب امتلاكه لخصائص مضادة للاكسدة القوية التي تقوم بالتخلص من تلف الشعر,ويقوم ايضا علي تحسين كفاءة الشعيرات الدموية الموجودة لدينا ويقوم بتعزيز الدورة الدموية.

    تساعد بذور الكتان بدرجة كبيرة في توازن مستويات الاس الهيدروجيني وانتاج الزيت ويعتبر هذان من اكبر العوامل التي تقوم بالتأثير بشكل مباشر علي معدل نمو الشعر بشكل واضح,وتعتبر بذرة الكتان مصدر لاصدار الاحماض الدهنية اوميجا 3,ويعتبر الاوميجا 3 من اكثر الاحماض الدهنية للعمل علي نمو الشعر الصحي.

    تجربتي مع جيل بذرة الكتان مع الشعر

    سأتحدث معكم الان عن تجربتي الشخصية مع جيل بذرة الكتان,حيث كنت اعاني بشكل كبير بالهيشان في شعري ولكن عندما استخدمت جيل بذرة الكتان لقد تغير الوضع تمام,فأصبح شعري ناعما وايضا اصبحت امتلك رائحة جميلة لشعري وشكل رائع وجميل.

    طريقة تحضير جيل بذرة الكتان في المنزل

    هناك بعض المكونات التي يجب توافرها لتحضير جيل بذرة الكتان وهي:

    • 2 كوب من الماء.
    • ربع كوب من بذور الكتان.
    • مقلاة متوسطة الحجم,ومصفاة وبرطمان زجاجي مغلق جيدا للتخزين وكوب لتحديد المعيار.
    • نقوم بوضع المقلاة علي النار ويوضع فيها 2 كوب من الماء وعندما يبدأ الماء بالغلي نقوم بأضافة بذور الكتان اليه,نقوم بتهدئة النار ونترك الماء وبذور الكتان لتغلي في مدة حوالي 7 الي 9 دقائق..
    • عندما تبدا بذور الكتان في النضج سوف نلاحظ الجل يبدأ في التكون,ونقوم بالاستمرار في التقليب  وسوف يتزايد الجيل بعد 5 دقائق
    • عندما يبدأ الجيل في التماسك نقوم برفع المقلاة عن النار,ونقوم بتصفية الجيل وهو ساخن وتخلصي من بذور الكتان.
    • نقوم بحفظ الجيل في برطمان ونقوم بغلقه جيدا.

     


    السابق
    اجمل عبارات عن التعزية 2020
    التالي
    موعد عيد الفطر 2020/1441 في الدول العربية

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us