ادعية الرزق والفرج وقضاء الديون 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 02 مايو 2020

    ادعية الرزق والفرج وقضاء الديون 2020,سهل الله عز وجل علينا الكثير من الوسائل التي تقربنا منه,ومنها الصلوات وقراءة القرأن والدعاء له,ويسأل الكثير من المسلمين عن ادعية زيادة الرزق وقضاء الديون ليدعوا بها الله عز وجل لقضاء حواجئهم,لذلك سنعرض عليكم اليوم اجمل الادعية للرزق وقضاء الدين والفرج مكتوب.

    دعاء قضاء الدين العاجل والرزق مكتوب

    هناك الكثير من الادعية التي يستجيب لها الله عز وجل عند الدعاء بها,وذلك بسبب ما تحمله من كلمات رجاء لله ولكن يجب ان تكون الدعوة خالصة من القلب وصادقة,وهذه الادعية هي:

    • اللهم رب السماوات السبع ورب الارض,ورب العرش العظيم,ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوي,ومنزل التوراة والانجيل والفرقان,اعوذ بك من كل شر انت اخذ بناصيته,اللهم انت الاول فليس قبلك شيء,وانت الاخر فليس بعد شيء,وانت الظاهر فليس فوقك شيء,وانت الباطن فليس دونك شيء,اقض عنا الدين واغننا من الفقر.
    • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك,واغنني بفضلك عمن سواك يا اكرم الاكرمين.
    • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل،وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال,اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء،وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء،اقض عنا الدين وأبعد عنا الفقر.
    • اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبي رزقك و استعطف شرار خلقك،وأبتلى بحمد من أعطاني و أفتن بذم من منعني وأنت من وراء ذلك كله ولي الإعطاء والمنع إنك على‏ كل شيء قدير.

    ادعية الفرج العاجل وازالة الهم

    سنعرض لكم الان اكثر الادعية لجلب الفرج العاجل وازالة الهموم,حيث انه الكثير من الناس يشعرون بالهموم بسبب المشاكل التي نقع فيها في حياتنا اليومية.

    • اللهم اني عوذ بك من الهم والحزن,واعوذ بك من العجز والكسل,واعوذ بك من الجبن والبخل,زاد الاتقياء في صحيح الذكر والدعاء.
    • اللهم اني اعوذ بك من الهدم,واعوذ بك من التردي,واعوذ بك من الغرق والحرق والهرم,واعوذ بك ان يتخبطني الشيطان عند موت,واعوذ بك من ان اموت في سبيلك مدبرا,واعوذ بك ان اموت لديغا,اللهم اني اعوذ بك من الهم,والحزن والعجز,وضلع الدين.
    • اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبي رزقك و استعطف شرار خلقك، و أبتلى بحمد من أعطاني و أفتن بذم من منعني وأنت من وراء ذلك كله ولي الإعطاء والمنع إنك على‏ كل شيء قدير.
    • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب السموات والأرض،ورب العرش العظيم،وهذا الدعاء  كان الرسول صلّى الله عليه وسلّم يدعو به عند الكرب والهم.


    السابق
    ادعية مستجابة لأبنائنا اللهم وفقهم في الاختبارات
    التالي
    اجمل عبارات عن التعزية 2020

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us