ابتهالات دينية مكتوبة

بواسطة: - آخر تحديث: 23 أبريل 2020

    ابتهالات دينية مكتوبة 2020,سنعرضها لكم من خلال مقالنا اليوم في موقع فوتوعربي تابعونا,يحب المسلمين الكثير من الابتهالات الدينية والتواشيح الجميلة,والتي تكون نابعة من اعماق القلب بكل خشوع وصدق,وتعتبر الابتهالات طريق من طرق القرب من الله عز وجل وزيادة حبه لنا لذلك سنعرضها لكم الان.

    ابتهالات الشيخ سيد النقشبندي مكتوبة

    سيد النقشبندي من اشهر الشيوخ التي رتلت التواشيح الدينية والابتهالات,ويتميز صوته بعذوبة جميلة جدا وله صوت قوي تهتز له القلوب والمشاعر.

    ومن اشهر ابتهالات الشيخ النقشبندي هي:(أغيب وذو اللطائف لا يغيب وأرجوه رجاء لا يخيب وانزل حاجتي في كل حال إلى كل من تطمئن به القلوب، فكم لله من تدبير أمر طوته عن المشاهدة الغيوب، ومن كرم ومن لطف خفي، ومن فرج تزول به الكروب، ومالي غير باب الله باب،لا إله ولا مولى سواه ولا حبيب،لا إله ولا مولى سواه ولا حبيب كريم منعم بر لطيف جميل ستر للداعي مجيب، إلهي منك إسعادي وخيري، إلهي منك إسعادي وخيري ومنك الجود، إلهي منك إسعادي وخيري، ومنك الجود والفرج القريب)

    ابتهالات الشيخ طه الفشني مكتوبة

    هو من احد المنشدين المصريين الذي قام بحقيق شهرة واسعة لما يتمتع به من عذوبة الصوت الرائع والنفس الطويل الذي يؤثر القلوب والمسامع وتخشع له جميع الابدان،وقد تمكن من حفظ آيات الذكر الحكيم وعمره لا يتجاوز العشر سنوات.

    ومن اجمل ابتهالاته يقول:(يا أيها المختار لمدحه ماذا أقول والله طهر من سفاح الجاهلية أحمدا ذو رأفة بالمؤمنين ورحمة، سماك ربك في القرآن محمدا نادت بك الرسل الكرام فبشرت وملائك الرحمن خلفك سجدا لا يحصي فضلك ناثر أو كاتب عددا ولا الشعراء يا غوث الندى طه صلاة الله مني سرمدا ثم الصلاة عليك يا نجم الهدى).

    ابتهالات الشيخ محمد عمران مكتوبة

    يعتبر الشيخ محمد عمران من اشهر المبتهلين الذي قدم الكثير من الاناشيد والابتهالات الدينية,ولقد نشأ في محافظة سوهاج.

    ومن اهم ابتهالاته يقول:(الليل أقبل والوجود سكون بالليلِ راحت تستريح جفو،وهناك أحلام الخيال توافدت تسري فتسبح في الخيالِ عيون، والروح تمضي في مجالات العلا، وهناك في نهر الصفاءِ تكونُ فضل من الله العظيمِ على الورى ليل يجيء وسره مكنون في الليل يارب وفي الأسحارِ، أدعوك يا اللهُ وأنت الباري أنت الذي أوجدتنا وخلقتنا أنت العليم بدقة الأسرار بيديكَ أنت الأمر يارب الورى،وإليك .. وإليك وإليك يرجع محكم الأقدار)

    وبهذا نكون قد عرضنا عليكم بعض الابتهالات الجميلة لاكبر الشيوخ,الذين يقومون بنشر الابتهالات الدينية الجميلة.


    السابق
    قائمة امساكية رمضان ايطاليا 2020-1441 تقويم رمضان
    التالي
    طريقة صلاة عيد الفطر في المنزل بالكامل

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us