هل الغرغرة بالملح والماء تقوم بقتل فيروس كورونا

بواسطة: - آخر تحديث: 11 أبريل 2020

    هل الغرغرة بالملح والماء تقوم بقتل فيروس كورونا ,سنقدم لكم تلك الموضوع بالغ الاهمية عبر موقع فوتوعربي تابعونا في المقال,انتشرت في الفترات الاخيرة حالة رعب كبيرة جدا في العالم كله بسبب فيروس كورونا القاتل,فلقد قامت جميع الدول بأتخاذ الاجراءات الوقائية لحماية مواطنيها من هذا الفيروس الخطير والمميت,وفي وقتنا الاخير انتشرت بعد الاقاويل عن الغرغرة بالملح والماء تلعب دورا مهما في قتل فيروس كورونا اذا كان متواجد في الحنجرة.

    وتسائل الكثير من الناس علي التأكد من هذه المعلومة لاتخاذ احتياطاتهم لوقاية نفسهم واسرتهم من انتشار الفيروس والتخلص منه اذا كان متواجد عند احد منهم.

    هل الغرغرة بالملح والماء تقوم بقتل فيروس كورونا

    سنعرض لكم الان اجابة السؤال المتداول بشكل كبيرة بأن هناك علاقة بالغرغرة بالملح والماء وقتل فيروس كورونا:

    نأسف ان نخبركم وانه من سوء الحظ,بأنه ليس له علاقة بالتخلص من فيروس كورونا وقتله وانها ليست معلومة صحيحة وليست مؤكدة,حيث انها اثبت الدراسات بأن فيروس كورونا لا يتعلق في الحلق فقط بل انه ينتشر بشكل سريع جدا في جميع اعضاء الجهاز التنفسي.

    معلومات عن فيروس كورونا

    سنقدم لكم بعض المعلومات التي تناولها بعض الدكاترة عن فيروس كورونا الخطير:

    • قام الدكتور كيث غرايمس البريطاني بقول:ان فيروس كورونا هو فيروس جديد وخطير,ولوقتنا هذا لا نفهم كيفية انتشاره ولكن ما نعرفه يشير الي,ان الفيروس ينتقل عن طريق قطرات الجهاز التنفسي وهي تكون قطرات صغيرة من السوائل المصابة التي تقوم بالانتشار عندما يقوم الشخص بالسعال,او يتلامس مع شخص اخر.
    • وأضاف بأن مرحلة الحضانة التي تستغرق حوالي خمسة أيام، تدفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأن الفيروس يسكن في الحلق خلال هذه المدة. لكن هذا غير صحيح، لذا فإن غرغرة الحلق لا تقتل الفيروس ما يعتقد الكثير من الناس.
    • وقامت الدكتورة بيربتوا اماجي,بقولها في محاضرة تخص علم الاحياء والعلوم البيولوجية في جامعة ليفربول,ان فيروس كورونا لا يعيش في البلعوم فقط,ولكنه يؤثر علي الجهاز التنفسي بأكمله,لذا فإن مجرد استهداف منطقة واحدة من الجهاز التنفسي أمر عقيم.

     


    السابق
    الطريقة الحديثة:لتجديد الاقامة اونلاين1441 عبر رابط ابشر
    التالي
    اهمية وفوائد الثوم للوقاية من فيروس كورونا

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us