موعد عيد الفطر 2020/الاجازات الرسمية في السعودية للقطاع العام والخاص

بواسطة: - آخر تحديث: 17 مايو 2020

موعد عيد الفطر 2020/الاجازات الرسمية في السعودية للقطاع العام والخاص,قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية بأعلان يوم عطلت عيد الفطر في جميع القطاعات (العامة,الخاصة),والاجازات التي تلتزم بها المملكة العربية السعودية معروفة لديهم وهي تتمثل في (عيد الاضحي,عيد الفطر,اليوم الوطني السعودي),وتبدأ الاجازة الرسمية الخاصة بعيد الفطر في القطاع العام بنهاية يوم الخميس يوم 21 رمضان وتظل حتي يوم 8 شوال,واجازة القطاع الخاص تبدأ عندما ينتهي رمضان في يوم 20 رمضان وستظل لمدة 4 ايام.

ميعاد عيد الفطر 2020

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن موعد عيد الفطر لعام 2020,وايضا يبحثون عن ايام الاجازات الرسمية الموجودة في هذا العام,وتعتبر الاجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية ثلاث اجازات فقط وهم (عيد الاضحي,عيد الفطر,اليوم الوطني السعودي),ويتم تحديد موعد عيد الفطر عند رؤية الهلال في شهر رمضان المبارك.

  • قامت المملكة العربية السعودية بأعلان موعد عيد الفطر المبارك لعام 2020,سيكون يوم 24 مايو,وسيكون يوم السبت 23 مايو هو اليوم المتمم لشهر رمضان المبارك.
  • موعد صلاة العيد في المملكة العربية السعودية تكون في تمام الساعة 5.20 صباحا.

اجازات السعودية 2020

قامت المملكة العربية السعودية بأعلان وتأكيد الاجازات الرسمية لعام 2020,وتشمل هذه الاجازات القطاعات الخاصة والعام,والقطاع العام يعني (الحكومة),والقطاع الخاص ينقسم الي (الهيئات والمصالح,المدارس),ولذلك سنقوم بعرض لكم في مقالنا الاجازات الرسمية للمصالح الحكومية والمدارس في المملكة العربية السعودية.

الاجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية

اعلنت المملكة العربية السعودية عن الاجازات الرسمية الموجودة فيها لعام 2020,وهذه الاجازات هي.

  • اجازة عيد الاضحي 2020:ويأتي عيد الاضحي المبارك في يوم عشرة (10) من ذو الحجة 1441 هجريا,ويأخذ حينها القطاع الحكومي اجازته الرسمية وتكون من (10 الي 12) يوم,ويتم منح القطاع الخاص من ثلاث الي سبعة ايام (3 الي 7) ايام.
  • اجازة عيد الفطر المبارك 2020:تبدأ اول ايام اجازة عيد الفطر المبارك في يوم الاول من شوال 1441 هجريا,وعدد اجازات القطاع العام تكون (12) يوم, والقطاع الخاص يأخذ من (3 الي7) ايام اجازة.
  • العيد الوطني للمملكة العربية السعودية 2020:يأتي يوم العيد الوطني في المملكة في تمام يوم 23 في شهر سبتمبر,وفي هذا اليوم يتم رفع اعلام المملكة العربية السعودية وتقام فيه الحفلات الكبيرة.

 


السابق
ادخال بيانات خدماتي للدفع الالكتروني/رابط دخول خدماتي الشركة المصرية للخدمات المجتمعية
التالي
موعد صرف دعم الخبز في الاردن..رابط دعم الخبز 2020 Takmeely.jo

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us