مواعيد الحظر بعد العيد

بواسطة: - آخر تحديث: 29 مايو 2020

مواعيد الحظر بعد العيد,بعد انتشار فيروس كورونا في جميع انحاء العالم قامت ومصر وباقي دول العالم عمل مواعيد مخصصة للحظر,وقامت مصر برئاسة عبدالفتاح السيسي بتحديد موعد الحظر في العيد وجعلت الحظر يبدأ من الساعة الخامسة مساء,تقليلا للتجمعات وخروج الشعب الي الشارع ليحاولوا السيطرة علي الوضع في ظل انتشار هذا الفيروس الخطير,ويبحث الكثير من الناس عن مواعيد الحظر بعد انتهاء عيد الفطر المبارك,ليكونوا علي معلومات كافية متي سينزلون الي الشارع ومتي يبدأ الحظر لذلك سنعرض عليكم من خلال مقالنا مواعيد الحظر التي تم اعلانها بعد عيد الفطر المبارك.

قرارات مجلس الوزراء

اعلن مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية عن وضعة خطة ليستعيد الشعب حياته الطبيعية مره اخري,والمحاولة في التعايش مع فيروس كورونا مثل جميع الدول الاخري,ولكن هناك بعض الاجراءات التي قاموا بوضعها واللازم تنفيذها للتقليل من انتشار الفيروس بين الناس,وستبدأ فترة التعايش مع الفيروس بعد انتهاء اجازة عيد الفطر الرسمية واخر يوم للاجازة يوم الجمعة.

مواعيد الحظر بعد العيد

قام مجلس الوزراء بتحديد مواعيد حظر اخري بعد انتهاء عيد الفطر المبارك,ليستطيع الناس التعايش الطبيعي في الدولة,حيث تسكون مدة الحظر بعد العيد لمدة اسبوعين من الساعة ال 8 مساء وحتي الساعة السادسة صباحا,واذا تم السيطرة علي فيروس كورونا سيحاولون اتخاذ قرارات اخري لعودة الحياة الطبيعية لأفراد الشعب المصري,وتم اعلان ايضا بعض القرارات الخاصة بمواعيد عمل (المواصلات العامة,الانشطة الرياضية,فتح المطاعم والكافيهات).

موعد عمل المواصلات العامة

حدد مجلس الوزراء ان مواعيد العمل الخاصة بالمواصلات العامة ستكون من بداية الساعة السادسة صباحا وحتي ال 8 مساء,وتشمل المواصلات العامة(وسائل النقل الجماعي,القطارات,المترو).

موعد عودة الانشطة الرياضية

بعد ايقاف جميع الانشطة الرياضية لفترة طويلة منذ بداية فيروس كورونا,اعلن مجلس الوزراء بأن الانشطة الرياضية ستعود مره اخري في منتصف يونيو المقبل,مع اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية.

موعد فتح المطاعم والكافيها

بعدما انتشر فيروس كورونا تم غلق جميع الكافيهات والمطاعم للتقليل من التجمعات,ولكن اعلن مجلس الوزراء بأن المطاعم والكافيهات سيتم فتحها بداية من منتصف شهر يونيو القادم,مع اتخاذ الاجراءات الوقائية.


السابق
صور تعليقات مضحكة كوميكس للفيس بوك فظيعة
التالي
فتح المساجد من الجمعة القادمة هل حقيقي

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us