كيفية الاستعلام عن مخالفات السيارة برقم الرخصة او الرقم القومي , يبحث الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء الوطن العربي ومصر , عن طريقة الاستعلام عن مخالفات السيارة برقم الرخصة او الرقم القومي , حيث انها من الامور المهمة جدا التي يهتم بها الكثير من الأشخاص , حيث يمكنكم الان من خلال التسجيل في موقع نيابات المرور عن طريق الموقع الرسمي.

حيث ان العديد من الأشخاص يبحثون عن هذا الموقع الرسمي ليقوموا بمعرفة جميع المخالفات الموجودة علي السيارات الخاصة بهم , حيث بعد انتشار فيروس كورونا بنسبة كبيرة جدا اصبح الكثيرين لا يودون الذهاب الي المرور بسبب الازدحام , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي كيفية الاستعلام عن مخالفات السيارة برقم الرخصة او الرقم القومي بشكل سهل وبسيط جدا وبدون مواجهة اي تعقيدات.

خطوات الاستعلام عن مخالفات السيارة بالرقم القومي

هناك بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي يجب عليكم اتباعها لتقوموا بالتسجيل في موقع المرور الرسمي , ومن خلاله يمكنكم الاستعلام عن جميع مخالفات السيارة الخاصة بكم , وهي خطوات سهلة جدا وسنعرض لكم الان جميع خطوات الاستعلام عن مخالفات السيارة بالرقم الومي.

  • في بداية الامر يجب عليكم أولا ان تقوموا بالذهاب الي الموقع الرسمي للنيابة العامة , من خلال الضغط علي هذا الرابط.
  • تقوموا بعد ذلك الضغط علي الكلمة التي تحتوي علي , أيقونة خدمات المرور.
  • تقوموا بعد ذلك بتحديد خدمة الاستعلام الالكتروني عن جميع المخالفات المرورية التي توجد علي السيارة الخاصة بكم.
  • بعد ذلك ستختارون الاستعلام عن مخالفات رخص القيادة.
  • تقوموا في الخطوة التالية بأدخال جميع بيانات رخصة القيادة , عن طريق كتابة الرقم القومي بالكامل , بعد ذلك كتابة نوع الرخصة.
  • بعد ذلك سيظهر لكم جميع المخالفات الموجودة علي الرخصة.
  • تقوموا بتحديد طلب استخراج شهادة وفاة بالغرامات.
  • قوموا بالضغط علي الموافقة علي شروط واحكام الموقع.
  • ستظهر لكم بعد ذلك بعض البيانات , يجب عليكم ادخالها بشكل صحيح.

شاهد أيضا : طريقة اضافة موقع لجوجل Google News

الاستعلام علي مخالفات المرور

الاستعلام علي مخالفات المرور , واحدة من أكثر المواضيع التي يبحث عنها الالاف من الأشخاص بشكل يومي عبر محركات البحث في الانترنت , حيث بعد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير جدا في مصر والوطن العربي وجميع انحاء العالم , قامت النيابة العامة بتوفير موقع رسمي لها لتقوموا بالاستعلام عن جميع المخالفات المرورية التي توجد علي السيارة الخاصة بكم , ويمكنكم عمل كل ذلك من خلال الخطوات البسيطة التي عرضناها عليكم في أعلي مقالنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *