كلام فراق الحبيب

بواسطة: - آخر تحديث: 27 أكتوبر 2020

    كلام فراق الحبيب,صور  الفراق للحبيب من الصور التي يبحث عنها الملايين من الاشخاص بشكل مستمر داخل محركات البحث.

    حيث هناك الكثير من الشباب والفتيات الذين يقوموا بالانفصال عن احبائهم وحينها لا يستطيعون التعبير عن الحزن الموجود بداخلهم.

    لذلك يقوموا بالبحث عن صور الفراق مكتوب عليها عبارات عن الفراق لتعبر عن ما بداخلهم.

    لذلك سنعرض لكم الان من خلال مقالنا اجمل صور عن الفراق مكتوب عليها جميلة جدا ومتميزة بالاضافة الي كلام فراق الحبيب لتقوموا بالاختيار منها ما تريدون.

    كلام فراق ووداع

    يبحث العديد من الاشخاص بشكل مستمر عن كلام فراق ووداع للحبيب,بالرغم من ان الفراق من الامور الصعبة ولكن تلك الكلمات هي انسب الامور التي يمكنها التعبير عن الوجع الموجود بداخلنا,لذلك سنقدم لكم عبر مقالنا اجمل كلام فراق الحبيب لتختاروا منها الكلمات التي تتناسب معكم.

    • أكره مراسيم الوداع، الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء ..وليس للأحبة .
    • ساعاتنا في الحب لها أجنحة ولها في الفراق مخالب، وكَـمْ يَمْضِـي الفِـرَاقُ بِـلا لِقَـاءٍ ولَكِنْ لا لِقاءَ بِلا فِرَاقِ.
    • الفراق حزن كلهيب الشّمس يبخّر الذّكريات من القلب ليسمو بها إلى عليائها، فتجيبه العيون بنثر مائها؛ لتطفئ لهيب الذّكريات.
    • هجرت بعض أحبتي طوعاً لأنني رأيت قلوبهم تهوى فراقي، نعم أشتاق ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي.
    • الفراق: هو القاتل الصّامت، والقاهر الميت، والجرح الّذي لا يبرأ، والدّاء الحامل لدوائه.

    كلام عن بعد الحبيب

    • بعد الفراق لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له ألم البُعاد؛ لأنه سيغيب ليرمي ما حمله، ويعود لنا قمراً جديداً، ولا تقف أمام البحر لتهيج أمواجه، وتزيد على مائه من دموعك؛ لأنّه سيرمي بهمّك في قاع ليس له قرار، ويعود لنا بحراً هادئاً من جديد، وهذه هي سنّة الكون، يوم يحملك ويوم تحمله.
    • لم يكُن شيئاً عابراً في حيـاتي لأنساه بهذهِ السهولة، لم يكُن حلم عابر، هذا الشخص دمعت عيناي لأجلهُ، هذا الشخص سجدت أدعو لهُ، هذا الشخص أخذ مِن عُمري الكثير ومن حبي الكثير ومن حلمي الكثير ووجعي الكثير، هذا الشخص لم أُحبهُ بل عشقتهُ، كانَ وسيبقى صعب النسيان.
    • في غيابك عرفت الشوق وعشت الوحدة والحرمان، وفي حضورك أدركت معنى الحياة ونثرت البسمة فى كل مكان، علمتني كيف أحبك وأسهر الليل وأنت قمره، فقد سكن حبك في قلبي وأدرك أنك قدره.
    • لكم في الذّكرى شجوني من أجلها تدمع عيوني، فإذا طال الزّمان ولم تروني، فابحثوا عنّي على من أحبّوني، وإذا زاد الفراق ولم تروني، فهذا كلامي فيه تذكّروني.
    • غابت شمسك عن سمائي يا حبيبي، فأصبح الكون كلّه ظلامٌ دامس، أصبح الكون كله من دون أيّ ألوان وملامح أو أصوات، لم يعد سوى صدى صوتك يرنّ في أذني، لم أعد أرى سوى صورة وجهك الحبيب، لم أعد أتذكّر إلا صورة وجهك، ونظرات عينيك عند الوداع.

     


    السابق
    صور جميلة عن الحب والفراق
    التالي
    كلام بالصور عن الحب والفراق

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us