كلام جميل عن حب الاطفال , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع فوتوعربي , الأطفال هم أحباب الله وهم ما يتمناه دائما الأباء والأمهات , فالأطفال يملئون المنزل بالفرحة والبهجة والسعادة والسرور , ويجلبون الرزق لأبائهم وأمهاتهم , لذلك نجد الكثير من الأباء والأمهات والشباب والبنات يبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت عن كلام جميل عن حب الاطفال.

حيث أن هذا الكلام يقوموا بمشاركته عبر مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وأنتسقرام وواتس اب والعديد من المواقع الأخري , ليعبروا عن مدي حبهم للأطفال أو ينشروهم حتي يستفاد بها الأخرين , لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي , كلام جميع عن حب الاطفال.

اجمل عبارات عن الاطفال

اجمل عبارات عن الاطفال واحدة من العبارات التي يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن الجميع يحبون ويعشقون الأطفال , لذلك يهتم الأشخاص دائما بالحصول علي هذه العبارات لنشرها عبر مواقع التواصل الأجتماعي ونشر حب الأطفال بين الأشخاص.

  • يعيشون اليوم بيومه بل الساعة بساعتها لا يأخذهم التفكير ولا التخطيط لغد ولا يفكرون كيف سيكون وماذا سيعملون، أحاسيسهم مرهفة وأحاديثم مشوقة وتعاملاتهم محبّة.
  • إنْ أسأت إليهم اليوم في الغد ينسون وبكلمة تستطيع أنْ تمحو تلك الإساءة ذلك لأنّ قلوبهم بيضاء لا تحمل على أحد، وبتعاملك اللطيف معهم أعطوك كامل مشاعرهم حبّاً واحتراماً وتعلّقاً.
  • صفات نعم طفوليّة ولكنها جميلة ورائعة والأروع من ذلك أن تكون فينا نحن الكبار فنكتسب منهم فنّ التعامل ونأخذ منهم نقاء القلب وصفاء النفس.
  • ما أجمل الطفولة تجد في ابتسامتهم البراءة وفي تعاملاتهم البساطة هم لا يحقدون ولا يحسدون وإنْ أصابهم مكروه لا يتذمرون.

شاهد أيضا : عبارات عن التنمر وما هي انواعه

كلمات جميلة عن الاطفال

سنعرض لكم الأن زوارنا الكرام كلمات جميلة عن الاطفال , ويمكنكم أن تشاركوها مع أصدقائكم ليعرفوا مدي أهمية حب الأطفال في حياتهم.

  • صفحةٌ بيضاء، وحياة صفاء، ثغرٌ باسم وقلبٌ نقيٌّ، وروح براءة. عالمٌ مُخمليّ، مُزدانٌ بقلوبٍ كالدُرر، وأرواحٌ باذِخة الطُهر. شجرة نقاء وارِفة الظِلال، وأغصان عفويّة تحمِل ثِمار القبول والمُتعة.
  • ربيع وزهر، وأكاليل ياسمين تتقلّد جيد الحياة فتكون زينة لها. قصّة حُلم، وقصيدة أمل، وخاطِرة عذوبة. حياة الروح، وروح الحياة.
  • لله ما أحلى الطفولة إنّها حلم الحيـاة عهد مثل معسـول الرؤى ما بين أجنحة السبات ترنو إلى الدنيا وما فيها بعين باسمة وتسير في عدوات واديها بعين حالمة.
  • سلام على عهد الطفولة إنه أشد سرور القلب طفلٌ إذا حبّا ويا بسمة الأطفال أي قصيدة توفِّي جلال الطهر ورداً ومشرباً فيا ربّ بارك بسمة الطفل كي نرى على وجهه الرّيان أهلاً ومرحباً ويا ربّ كفكف دمعة برعاية ولطفك بالجسم الصغير إذا كبا وحببه للأجيال تحضن طهرَه وتقبس منه الطهر عطراً مطيباً ويا ربّ في بيتي عصافير دوحة فقلبي من خوف الفراق تشعّبا أخاف على عش الطفولة جائراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *