أقوال وحكمقصص وحواديت

قصص كرتون للاطفال جديدة 2019 معبرة

قصص كرتون للاطفال قصيرة 2019

قصص كرتون للاطفال جديدة 2019 معبرة،تمثل القصص الكرتونية الكثير للأطفال وذلك لأنها تساعدهم في فهم بعض الامور و استخلاص الحكمة والعظة بعد انتهاء القصة ومن اشهر القصص الكرتونية هي قصص الاميرات والابطال الخارقين وقصص الحيوانات والتي تطورت كثيرا في الفترة السابقة لتشبع شغف الاطفال نحو تلك الانواع من القصص.

قصص اطفال

من اكثر القصص التي يحبها الاطفال من البنات والاولاد ايضا هي قصة ريبونزل وهي الأميرة التي تم اختطافها وهي صغيره بسبب شعرها المسحور وذلك بعد مرض والدتها اثناء حملها وهو ما جعل حراس المدينة بالبحث عن نبته مسحورة تساعد في شفاء الناس والذي اثر بشكل اساسي على شعرها حتى سرقتها العجوز الساحرة ووضعتها في برج بعيدا عن والديها .

كرتون اطفال

وقد استخدمت العجوز ريبونزل لان شعرها المسحور يعيدها و كأنها شابه صغيره وفي تلك الاثناء كانت ريبونزل تحلم حلما واحدا وهو ان ترى الانوار بالسماء والتي تظهر في يوم واحد من كل عام هو يوم ميلادها ولكن العجوز كانت ترفض في كل مره حتى ظهر يوجين والذي كان يهرب من الشرطة لسرقته تاج الاميرة و قد عقدت معه صفقة هي ان يريها انواع السماء مقايل ان تعطيه التاج .

قصص عربية للأطفال رائعة جدا

كرتون اطفال قصص اطفال

حاول يوجين في البداية التلاعب بها و أخذ التاج منها وذلك بدخوله الى مطعم البطابيط حيث يوجد به مجموعه كبيره من الاشرار ولكنهم احبوها كثيرا و حاولوا تهريبها من الشرطة التي كانت تتبع يوجين وفي تلك الاثناء اكتشف يوجين شعر ريبونزل المسحور عندما اصيب بيده بجرح و عالجته من خلال شعرها.

قصص اطفال مكتوبة

اثناء هروبها اكتشفت ان انوار السماء هي تقليد يقوم به كل من الملك والملكة حزنا على ابنتهما التي خطفت في سن صغيره وفي تلك الاثناء بحثت العجوز عنهم و وجدت ريبونزل واقنعتها ان يوجين كاذب وانه يريد اخذ التاج للهروب وبالفعل دبرت خدعه لترى يوجين وكانه يهرب بالتاج في الوقت الذي قبضت عليه الشرطة.

قصص قبل النوم طويلة

ادراك يوجين ان ريبونزل في خطر حقيقي وان امرأه العجوز ما هي الا ساحره تدعي

انها والدتها وانه لابد من تخليصها بسرعة و حاول الهروب لإنقاذها .

بينما تحاول العجوز الذهاب بعيدا مع ريبونزل فأصابته بجرح كثير وعدتها ريبونزل أن تذهب

معها ولكن لابد ان تعالجه بشعرها اولا وفي تلك الاثناء مسك يوجين شعرها وقصه بالسكين

في هذا الوقت قد انهي العجوز تماما ولكنه لم يعالج جرحه فأخذت ريبونزل بالبكاء حتى ان

ساعدت دموعها في علاجه مره اخرى وعاشا مع الملك والملكة في امان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق