قصص رعب احمد يونس مكتوبة  , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع فوتوعربي , من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت , والتي أنتشرت بشكل كبير جدا في الأوقات الأخيرة , هي قصص رعب احمد يونس مكتوبة , حيث أنها من أجمل وأحلي قصص الرعب التي يمكنكم قرأتها أو سماعها علي الأطلاق.

وأستطاع أحمد يونس تحقيق شعبية ونجاح كبير جدا في جميع أنحاء الوطن العربي , فهو يعتبر من أفضل الأشخاص الذين يقومون بكتابة قصص رعب ممتعة وشيقة جدا , وهذه القصص التي يعشقها الملايين من الأشخاص , لذلك زوارنا الكرام  إذا كنتم تبحثون عن قصص رعب احمد يونس مكتوبة , فيجب عليكم متابعة مقالنا حتي النهاية , حيث سنقدم لكم أحلي وأقوي قصص رعب احمد يونس يمكنكم قرأتها والأحتفاظ بها كما تريدون.

قصة رحلة في البرية

 

قصة رحلة في البرية واحدة من أجمل قصص الرعب التي قام أحمد يونس بكتابتها , وهي شيقة وممتعة جدا , وتدور القصة حول التالي:

مع دخول الليل وتجمع بعض الأشخاص مع بعضهم البعض وقاموا بأشعال النار حولهم ليقوموا بأعداد وجبة العشاء , وبدأو بعد ذلك في الأعداد للسهرة الخاصة بهم وقاموا بعمل الشاي بالحليب والتدفئة بجانب النار بعيدا عن برد الشتاء , وفجأة ظهر لهم شخص من العدم وتفاجئوا به , ولكن بالرغم من ذلك قاموا بالترحيب به وجعلوه يجلس معهم.

بالرغم من ذلك فأنه كان غريب الأطوار ويمتلك وجه مخيف جدا , وكان يجلس بجانبهم ولكنهم لم يستطيعوا أن يروا النصف الأخر من وجه هذا الرجل الغريب , وكان رجل من أفراد المجموعة ينظر إلي الرجل غريب ووجد قدمه مثل قدم الحمار.

ولكن أستطاع الشاب تقبل هذا الأمر وقال لأصدقائه وطلب منهم أن يتحدثوا بعيدا عن هذا الرجل , وقاموا بأستئذان الرجل الغريب أنهم نسوا شيء في السيارة وسيقوموا بالذهاب لأحضاره , وقام الشاب بأخبارهم عن رجل الحمار التي يمتلكها الرجل , وحينها جميعا ركبوا السيارة وقاموا بالهروب من هذا المكان , ولم يعودوا مره أخري.

شاهد أيضا : قصص احمد يونس مكتوبة بالترتيب

قصة البقال الهندي

بداية القصةكان زوج اختي يقود السيارة في جو سيء جدا , ولكن كان المبرد فارغ من الماء مما أدي إلي أرتفاع كبير في درجة حرارة المحرك ,  وحينها اضطر زوج اختي إلى ايقاف السيارة في أي جناب،  وقام حينها بالبحث عن الماء ليقوم بوضعه في السيارة , ، ولم يجد إلا هذا المحل وبه بائع هندي ،

ولكن الغير عادي ما حدث عندما استدار هذا الرجل بعد أن سأله عن زجاجة ماء، وكان مخيف  حيث أن الرجل كان يمتلك عين واحدة فقط ، وهنا لم يتمالك زوج أختي نفسه وانطلق خارجًا وأدار محرك السيارة وانطلق مبتعدًا عن المكان بسرعة كبيرة هاربًا من فزع ما رأي، ولم ينطق بأي كلمة حتى وصل المنزل من كثرة الزعر والفزع.

وفي اليوم التالي عاد زوج أختي إلي هذا المكان ووجده مغلق تماما , فقام بسؤال جميع الأشخاص الموجودين في المنطقة , وقال له أن هذا المكان كان لرجل هندي ولقد مات فيه منذ سنين , وكل شخص يقوم بأخذ هذا المكان تحدث له الكثير من المشاكل ويقال أنه مكان مسكون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *