أقوال وحكمقصص وحواديت

قصص احمد يونس مكتوبة بالترتيب

قصص احمد يونس المرعبة

قصص احمد يونس مكتوبة بالترتيب،تألق مذيع الراديو الشهير احمد يونس و ارتبط اسمه بشكل كبير بقصص الرعب من خلال برامجه على الراديو نص شاعه مع احمد يونس و متفوتش لحظة و ع القهوة و برنامج بدرى من يومك و زيرو ثلاث لينكان و يا مزيكاتي يا نوكيا و قد اختارنا لكم قصة من اجمل قصص الرعب لأحمد يونس و هي عمارة الفزع .

قصص رعب احمد يونس عمارة الفزع مكتوبة :

انتقل كلا من عمرو ووالدته الى عماره جديده بينما كانت الامور تسير جيدا حتى مرور شهر على وجودهم في الشقة حيث بدا يظهر الكثير من الامور الغريبة مثل سماع الاصوات و الهمهمات حتى شك عمرو بسمعه .
ذهب الى الطبيب لكي يكشف عن تلك الاصوات والتي تظهر في شكل صراخ ووشوشه وكأنها اصوات تخرج من جهاز لاسلكي فاخبره الطبيب انه لا يوجد اي اعراض غير مألوفة وبينما يضع السماعة في اذنه يسمع صرخة كبيره و قتها فزع فزعا كبيرا بينما لم يقدر الطبيب على تفسير الامر واعطاه بعض المهدئات التي يمكن ان تساعده.

قصص رومانسية للكبار فقط

قصص رعب احمد يونس ٢٠١٩

وللأسف كان لتلك الأدوية تأثيرا كبيرا عليه حيث انه لم يقدر على الصمود خارج السرير لفتره طويله وفي يوم من الايام حضرت له امه عصيرا فشربه ودخل ثانيه الى النوم وفي الصباح شكرها على العصير فقالت له انها لم تعد اي عصير حتى انه يوجد الكثير من الطعام المفقود داخل الثلاجة وكانت هنا الحيرة حتر قرر ان يضع كاميرا بالمطبخ .

قصص رعب احمد يونس مكتوبة طويلة

في الوقت الذي انكرت فيه امه وجود اي شيء من الذي يقوله قرر عمرو ان يرى ما تصورته الكاميرا ليتأكد بنفسه وعندما شغل الكاميرا وجد والدته وهي تصنع العصير ثم تتخلص منه وفي نفس الوقت وكانه هو الذي يدخل المطبخ وهو يأكل الطعام بشراهة كبيره ، وكل منهما ينظر الى الكاميرا بنظره مرعبه شعر عمرو بانه يوجد امر غير مطمئن ولكن الامور صارت بشكل هادئ بعد ذلك.

قصص احمد يونس ٢٠١٩

حتى ان وجد والدته ملقيه على الارض وهو فاقده للوعي وهو ما جعله يتساءل

عن ما حدث فأخبرته جارتهم انه يمكنهم الصبر لفتره قصيره وعندما تساءل كل

من عمر و والدته عن سبب هذا الكلام الذي تقوله قالت لها ان كل شقه في العمارة

كانت يحدث بها تلك الاحداث ولكن لكي تتخلصي منه لابد من الصبر و الا يتسرعوا فى ترك المنزل .

قصص احمد يونس مكتوبة

و اقنعتهم جارتهم انهم سوف يتحدثون مع صاحب العمارة والذي كان يعلم بان

تلك العمارة مسكونة لكي يخفض لهم من سعر الشقق قليلا وهو ما اقنع عمرو

ووالدته بالبقاء في تلك الشقة وبالفعل لم يحدث اي امور بعد ذلك الا سماع بعض

الاصوات البسيطة في بعض الاماكن في الشقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق