أدم وحواءالعناية بالبشرة

فوائد توريد الشفايف بالليزر وتأثيرها

فوائد توريد الشفايف بالليزر وتأثيرها

فوائد توريد الشفايف بالليزر وتأثيرها،يُعد استخدام الليزر فى تفتيح الشفايف من الطرق المستعمله حديثاً فى اواخر السنين ويتجه إليها الكثير من النساء التى تهتم بجمالها وأناقتها وتحب إظهار جمالهما بشكل جميل ويوجد جزء أخر من النساء يحبون الطرق الطبيعية التى نستخدمها بشكل يومى ولها نتيجة جيدة أيضاً.

توريد الشفايف السوداء

يوجد الكثير من الطرق التى نستخدمها فى علاج هذه المشكله ونستخدم مواد طبيعية مثل استخدام خل التفاح فيمكنك وضع هذا الخل على القطنة وتستخدمها على الشفايف لفتره من الوقت ونكررها أكثر من مرة خلال الاسبوع.

استخدام زيت اللوز والشوفان يعمل الشوفان بتقشير الجلد والزيت يعمل على ترطيب بشرتك لذلك فإن هذه المواد تفيد البشرة وتجعلها بشكل أفضل لذلك نقوم بخلط الشوفان مع الزيت ونضعها على الجلد لمده لا تزيد عن 10 دقائق ونغسل البشرة بعد ذلك ونقوم بطرطيبها بشكلمميزة وجميل.
تجربتي مع ليزر توريد الشفايف بالليزر
يقول العديد ممن جربو هذا الليزر أنه لا يسبب أي ضرر ويعالج كل ما يوجد بها بشكل أفضل ويوجد نوع خاص لليزر وهو يسمى باسم نانو سكند لتحسين الشفايق السوداء.

يستمر العلاج بالليزر لفترة من الوقت تقريبا أربع مرات من القيام بعمل الليزر وكل فترة على حسب الحالة التى تقوم بقيام ذلك.

توريد الشفايف بالفيلر

الفلير هو حمض الهيالوريك نستخدمه فى تحسين حاله الشفايف الداكنه وهو من المواد التى نستخدمها بشكل جيد على الجلد ولكن لا يستخدمه العديد من النساء وذلك لأن سعره عالى فتصل تكلفته بقدر 170 دولار لكن له تأثير فعال وجيد على البشرة لكن لا يستخدم كثيراً فى مصر لغلاء سعره.

انتفاخ الشفايف بعد الليزر

هذه الطريقه تعتمد اعتماد كلى على صبغ الشفايف بلون الزهرى الجميل ويقوم الليزر بالتخلص من الخلايا الداكنه التى لا نريدها بشكل جيد ومناسب.

ينزع الليزر الجلد الخارجة للبشرة ويظهر الجانب الجيد بشكل مميز ويعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها بعد إزاله الطبقة الداكنة الت لانريدها ويكون الجلد الجديد بشكل جيد وأكثر جمالاً وحيوياً.

لا يحدث الليزر اى من الأضرار والألام التى تسبب لكى الضرر لكن سوف تتحول البشرة للون الاحمر التى يحدث لك عندما تقف لفترة من الوقت فى الشمس الحارقة ولكن هذا اللون يزول بعد فترة من الأيام لا تتعدى أسبوع.

سوف تلتفتى إلى النتيجة التى تظهر من اول مرة او مرتين تقومين بها وسوف تحصلى على ما ترغبين به بعد الانتهاء من جلسات الليزر.

هناك قله تصيبهم بعد جلسات الليزر حدوث تقشير للجلد او ورم ولكن هذا يُعد حدث طبيعى وهذا يعتبر شيء أساسى لأخذ فترة بين المرات التى تذهبين بها للقيام بالجلسه.

ازالة تصبغات الشفايف بالليزر

هذه الطريقة ظهرت فى اواخر السنين فأصبح الناس يستخدمونة بكثرة لتجديد خلايا الجلد والبشرة ومن تجارب الكثير من الناس أنه ليس له أي أعراض جانبية للذين يقومن به وتجعلك تحصلين على المظهر التى ترغبين به.

لا تتعدى جلسة الليزر إلى أكثر من ساعتين وتظل لأبعد فترة من السنوات ونستخدم فى بدايه الجلسه البينج على الشفايف التى نريد إزاله اللون الاسود منها.

بعد ذلك نضع عليها الليزر المستخدم لإزالة الطبقة الخارجية التى لا نرغب بها هذا الليزر يعمل على تقشير وإزالة كل الطبقات التى لا تريدها بشكل جيد وفعال ولكن لا يتعمق الليزر إلى الطبقات الداخليه جداً فى البشرة لكى لا يحدث ضرر لها.

بعد القيام بالليزر من الطبيعى ان تشعري بقليل من الالم ولكنه ينتهى سريعاً وتحصلين على المظهر التى تريدنه بنجاح.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق