أدم وحواءالعناية بالبشرة

فوائد بخار الماء للوجه والبشرة الدهنية

فوائد بخار الماء للوجه والبشرة الدهنية

فوائد بخار الماء للوجه والبشرة الدهنية،الجميع يحب أن يكون وجهه بشكل صحى وجذاب أمام العديد من الناس ولكن عندما تريد ذلك لابد من ان تحافظ على بشرتك بشكل جيد ومتابعة تطهيره وتنظيفة بشكل دوري لأن الوجه هو أكثر شيء يتعرض للشمس والطقس بالتحولات المناخية به وهذا ما يجعل البشرة تفقد نضارتها وحيويتها بشكل سيء.

فوائد البخار للوجه للرجال

هذا البخار يعطي الكثير من الفوائد لبشرة الرجال ويجعلها تكون بشكل أفضل فأول شيء يقوم بتعزيز الدورة الدموية التى تخص الوجه الخاص بك ويعمل على تطهير البشرة من كل الاتربة والبقايا التى يتركها الطقس على بشرتك.

هذا البخار يعمل على التخلص من طبقات الجلد الغير مفيدة وصحيه لك ويجعلك تتخلص منها بشكل طبيعى فذلك البخار يعمل على عودة البشرة لنضارتها بشكل جميل ومبهر ويكون هذا البخار مهم جداً لأصحاب البشرة الدهنية فهى تساعدك بشكل صحى على تنظيف بشرتك الدهنية أول بأول للحفاظ عليها لأنها من أكثر الأنواع التى يصعب تنظيفها.

فوائد بخار الماء للشعر

يعمل هذا البخار على جعل الشعر يبدو بمظهر لامع وجذاب ويساعد أيضاً الكريم المرطب على تحسين مظهره مع هذا البخار.

يستطيع هذا البخار أن يخلصك من التراب والعوامل الغير الصحيه بالطقس التى تعمل على إذاء شعرك وتجعله يبدو بشكل باهت كما يقوم هذا البخار بجعل المسام التى توجد فى رأس بالتفتح ومعالجتها من الاضرار التى تصيبها.

هذا البخار يساعد على معدل نمو الشعر فإنه يقوم بتنشيط الشعر ويجعله ينمو بشكل أسرع وطبيعى وهذا يمنع من سقوطه بالشكل الذى لا نرغب به.

بخار للوجه بالليمون

يعمل هذا الخليط من اللمون واللبن والبرتقال بتخليص الشوائب الذى تضر بشرتك وتجعلها تبدو بشكل غير جذاب وبهات أمام الانظار وهذا الخليط لا يستغرق وقت طويل على وجهك فهو يظل لفتره لا تزيد عن ربع ساعه ثم قومى بتنظيف وجهك من هذا الخليط وسوف تحصلين على نتيجة مرضية وتجعلك تقومين به أكثر من مره.

بخار للوجه بالفازلين

هذه الطريق تحل مشاكل عديدة منها التخلص من الرؤوس السوداء التى توجد فى منطقة محدده وهى الانف ف أغلب الاوقات وهى ما تجعل أغلب النساء غير راضيين عن مظهرهم الخارجى لذلك فننصحك بهذا الخليط الطبيعى الذى سوف يترك نتيجه فعاله لابد من التأكد من تنظيف وجهك بشكل أفضل قومى بتوجيه بشرتك للبخار لفترة جيدة من الوقت ثم نضيف بعض من الفازلين على الاجزاء التى نريد تطهبرها بشدة ثم نأخذ خيط ونجعله بشكل ثنائى ونضع هذا الخيط ونحركة من تحت إلى فوق لكى يزيل ما نريد التخلص منه وسوف تظهر نتيجة من أول مره قمنا بها.

بخار الوجه وحب الشباب

يقوم هذا البخار بتعزيز الدم فى الجلد وذلك يزيد من نسبة الاكسجين ويساعد على زيادة ونضارة وجود الدم مما يؤدى إلى جعل البشرة حيوية وجذابه ونقلل من وجود حب الشباب بها.

نقوم بتنظيف مسام الجلد من الشوائب والاضرار التى توجد بها لكى نعطيها الحيوية المطلوبة ونجعلها تتفتح وتشرق من جديد وهذا ما يقلل من ظهور الحبوب.

هل البخار مضر للبشره

مثلما يوجد الفوائد تأتى الاضرار أيضاً فعندما نقوم بعمل هذا البخار يكثر من وجود الدهون بالبشرة لأن وجود الحرارة يساعد على جعل البشرة تنتج الدهون بشكل مستمر كما يؤدى إلى حدوث إلتهابات بالجلد مما يجعلها تكثر من الاتربة التى تتجمع على البشرة عندما تتفتح المسام.

يسرع من وجود التجاعيد بالوجه لأن الحرارة تعمل على زيادة الترهلات بالجلد وهذا ما يؤدى للتعرض بكثرة لحدوث الشيخوخة المبكرة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق