عمل رقم سري للكمبيوتر لويندوز 7 , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع فوتوعربي , يوجد عدد كبير جدا من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يقوموا بأستخدام أجهزة الكمبيوتر , حيث أن الأنترنت والتكنولوجيا أصبحوا من الأساسيات التي لا يمكن الأستغناء عنها في حياة الأشخاص , حيث يمكن من خلال أجهزة الكمبيوتر العمل من المنزل وعمل العديد من الأمور المختلفة.

ويريد الكثير من الأشخاص الحفاظ علي معلوماتهم الخاصة بعمل رقم سري لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم لأنظمة ويندوز 7 , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا طريقة عمل رقم سري للكمبيوتر لويندوز 7 بكل سهولة , حيث يمكنكم تطبيقها والحفاظ علي جميع خصوصياتكم الموجودة علي أجهزتكم.

طريقة عمل رقم سري للكمبيوتر لويندوز 7

طريقة عمل رقم سري للكمبيوتر لويندوز 7 من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث يسعي الجميع للحفاظ علي معلوماتهم وبياناتهم , لذلك يجب عليهم عمل رقم سري لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم حتي لا يقوم أي شخص بفتحه بكل سهولة , ويمكنكم عمل رقم سري من خلال الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر تقوموا بالضغط علي زر Start والضغط علي كلمة Control Panel.
  • بعد ذلك يجب عليكم الضغط علي كلمة User Accounts And Family Safety.
  • بعد ذلك الضغط علي كلمة Create A Password For Your Account.
  • ستظهر لكم بعد ذلك خانة إدخال كلمة السر التي تقوموا بتعيينها علي جهاز الكمبيوتر من خلال الضغط علي كلمة Create Password.
  • بعد ذلك تقوموا بحفظ كلمة السر وإدخالها في كل مره تقوموا بفتح الجهاز بها.

شاهد أيضا : تحميل برنامج ميكروسوفت أوفيس 2010 مجانا

طريقة عمل رقم سري للكمبيوتر لويندوز 10

ويندوز 10 أصبح من أكثر أنواع أنظمة الويندوز التي يتم أستخدامها في وقتنا الحالي , لذلك نجد الكثيرين يهتمون بمعرفة كيفية عمل رقم سري للكمبيوتر لويندوز 10 , ويمكنكم عمل رقم سري من خلال الخطوات التالية:

  • تقوموا بالدخول إلي Control Panel.
  • بعد ذلك الضغط علي كلمة الإعدادات والضغط علي User Accounts.
  • بعد ذلك يجب عليكم الضغط علي كلمة User Accounts And Family Safety.
  • ويجب عليكم بعد ذلك في الخطوة الأخيرة أختيار Make changes to my account in PC settings”، وبعد ذلك “Sign-in options” وستجدونه في يسار النافذة , الضغط على زر “Add” الموجود أسفل “Password”. إدخال كلمة المرور وحفظها في ذاكرتك بشكل جيد ومن ثم عبارة تذكرية في خانة “Password hint” لتذكير المستخدم بها في حال نسيانها. الضغط على زرّ “Next” ومن ثُمَّ زرّ “Finish” لإنهاء العمليّة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *