عروض كازيون ابريل 2019،كازيون مجموعه كبيرة من المحلات التجارية المنتشرة فى كافة انحاء الجمهورية و التى اشتهرت بعروضها اليومية و الاسبوعية و التى يتهافت الكثيرون للتعرف عليها و الاستفادة منها افضل استفادة و التى تنطبق على كافة المنتجات من اطعمه و مشروبات و ادوات منزلية و المنظفات و الادوات الكهربية و غيرها ، و من الجدير بالذكر انه يوجد اكثر من فرع فى المحافظة الواحدة مما يسهل امكانية الوصول الية بسهولة و قد عرضت ادارة كازيون بعض التخفيضات و السحب على شاشات تلفزيون و سخانات و ذلك عند شراء منتجات بقيمة ٢٠٠ جنية و ذلك بمناسبة عيد الام.

عروض كازيون اليوم

و تدوم العروض الخاصة بكازيون بداية من يوم ١٩ مارس و حتى اول ابريل و تتضمن الكثير من العروض المميزة على الأجهزة الكهربائية و من بينها :

1- عرض على مروحة ١٨ بوصة و التى تعرض ب٣١٩ جنيها بدلا من ٣٩٩ جنيها و معها ضمان سنه كاملة .
2- عرض على مروحة بوكس ماركة كارنفال تعرض ب٢١٩ جنيها بدلا من ٢٩٩ جنيها مع ضمان عام كامل.
3- عرض على شاشة تلفزيون اى جي بضمان ثلاث سنوات و ٤٠ بوصة و يعرض ٢٨٩٩ جنيها بدلا من ٣٦٩٩ جنيها .

عروض كازيون ٢٠١٩

اما عن عروض الأطعمة فتجد الكثير من الخصومات على انواع الجبن و البرجر و العصائر و غيرها و تتضمن :
1- عرض على برجر حلواني هوت دوج بقرى مقاس ٩٠٠ جرام ليكون ٤٦ جنية بدلا من ٦٤ جنيها ، اما عن علبة ويفر الشمعدان و التى يوجد بها سته قطع فتباع القطعة الواحدة ب٢.٥٠ بدلا من ٢.٩٠ .
2- بالإضافة الى علبة فيرجينو كابتشينو فانيليا او بندق او لاتيه و التى تباع ب١٦ جنية بدلا من ٢٢ جنيها ،اما عن عصير فاكهيتا ٢٥٠ ملي فيباع ب ٢.٢٥ بدلا من ٣ جنيهات و ذلك على كافة الأطعمة بالبرتقال و الجوافة و الكوكتيل و التفاح و المانجو .
3- و عروض العصير لن تنتهي فيوجد عرض على عصير فيفا حليب محلى ٢٠٠ ملى بأطعمته الفراولة و الشكولا ليكون ب٢.٥٠ بدلا من ٣ جنيهات .

عروض كازيون يوم الاربعاء

و استكمالا للعروض الخاصة بعسد الام و التى تمتد الى ١ ابريل تجد بعض العروض المميزة و منها :
1- عرض السوبر و الذي يشمل خلاط مولينكس سعته ١.٥ لتر و قوته ٤٠٠ وات و معه ضمان عام كامل و الذي يعرض ب٣٥٩ بدلا من ٤٢٩ جنية .
2- و عروض التكييفات هي الاروع فيوجد عرض على مكيف جري قوته ١.٢٥ حصان و الذي يعرض ب٥٨٩٩ بدلا من ٦٩٩٩ جنية مع امكانية التركيب المجاني .
3- و من العروض الاكثر شعبية هو عرض على اريال اتوماتيك ٢.٥ كيلو بسعر ٧٦ بدبا من ٨٦.٩٥ جنية ، و عرض اخر على تايد جل ٢.٥ كيلة بسعر ٦٠ بدلا من ٧٠ جنيها ، و عرض اريال جل ال ٢.٥ كيلو بسعر ٦٩ بدلا من ٨٥ جنيها .

عروض كازيون يوم الثلاثاء

اما عن بعض العروض و التى يبحث ورائها الكثيرون تجد المنتجات التالية :
1- عرض على منعم الاقمشة داوني بسعر ٤٤ جنية بدلا من ٦٥ جنيها و سعته ٢ لتر .
2- عرض مميز على فيرى ٤٥٠ ملى ب١٧.٢٥ بدلا من ٢٠ جنيها .
3- عرض حفاضات بامبرز مقاس ٣ مكون من ٦٢ قطعه بسعر ١٣٥ بدلا من ١٥٥ جنيها .
4- و خصم ١٢٪ على اولويز ماكسي السميكة ١٢ قطعه بسعر ١٨.٩٥ بدلا من ٣٠ جنيها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *