عروض كارفور شهر ابريل ٢٠١٩

بواسطة: - آخر تحديث: 05 أبريل 2019

    عروض كارفور شهر ابريل ٢٠١٩،كارفور هي مجموعه من المراكز التجارية التي تتواجد في العالم والتي تتميز بانتشارها في العديد من الدول مثل البرازيل واوروبا وكولومبيا والصين وغيرها من الدول الاخرى ، و المقر الاساسي لها يتواجد في فرنسا و بدأت العمل عام 1959 ومن اهم ما يميز السلسلة الكبيرة من المراكز التجارية هي العروض المميزة و التي تقدمها في كافه شهور العام و التي يتبعها الكثيرون من اجل الاستفادة من المنتجات والخصومات التي تقدمها والتي تصل الى العديد من المنتجات سواء الأجهزة الكهربائية او اجهزه المطبخ او الأطعمة والمشروبات وغيرها ، ومن اهم الشهور التي تبرز العروض بها على كافه تلك المنتجات هو شهر مارس و عروض عيد الام التي سوف نستعرض افضل تلك العروض في الفقرات التالية.

    عروض كارفور اسكندرية

    من اهم التخفيضات في العين هي تخفيضات عيد الام التي تعد اكثر التخفيضات والخصومات في سلسله هايبر ماركت كارفور و التي تصل الخصومات به الى اكثر من ثلاث بالماء على العديد من المنتجات والهواتف الذكيه والشاشات و الاغراض المنزليه و التي تحتاجها كل ام مصريه ويمكن تقديمها هديه او استغلال الخصومات في فرش المنازل وتجهيز العرائس ومن اهم العروض المميزة علي اطقم الطهي هي:

    1- اطقم الطهي المكونة من ٨ قطع ما ركه تيفال ولا التي تعرض الان ١٥٤٩ بدلا من ١٩٩٩جنيها ، كما يعرض طقم حلل نوفال ٦قطع ب٣٩٩ بدلا من ٧٤٩ جنيها

    2- اما عن اطقم الجرانيت فيوجد عروض على طقم جرانيت ٨ قطع ب١٧٩٩ بدلا من ٢٢٩٩ جنيها و طقم جرانيت اخر ثمان قطع ب١٥٩٩ بدلا من ١٨٩٩ جنيها .

    عيد ميلاد كارفور ٢٠١٩

    يمكن ايضا الاستمتاع ببعض العروض المميزة لبعض الأجهزة المطبخية و التى تحتاجها كل ام بمنزلها مثل :
    1- عروض على كيتشن ماشين تورنادو و التى تعرض ٣٢٠٠ بدلا ٣٥٥٥ جنيها ، و كذلك مفرمة اللحم و التى تعرض ب٤٧٩ بدلا من ٥٠٥ جنيها .
    2- و قلاية بدون زيت ماركة فيليبس و التى تعرض ب٢٩٩٩ بدلا من ٣٤٩٩ جنيها ، و الميكروويف و الذي يعرض ب١٧٩٩ بدلا من ٢٠٥٠ ماركة تورنادو ، و اخر ماركة مينتا و الذي يعرض ٢٩٩٩ بدبا من ٣٩٩٩ و هو من العروض القوية .

    عروض كارفور على الشاشات

    اما عن عروض شاشات التلفزيون فهي الأقوى هذا الشهر حيث تتميز بتخفيضات هائلة و منها :
    1- تخفيضات على تلفزيون تورنادوا سمارت إل أى دى ب٣٠٩٩ جنيها بدلا من ٣٤٩٩ جنيها و يوجد به العديد من المواصفات فهو ٣٢ بوصه و اتش دي.
    2- عروض كبيرة على شاشات LGسمارت اتش دي و به خاصية k4 و هو ب ١٧٩٩٩ جنيها بدلا من ١٩٩٩٩جنيها .
    3- عروض شاشات سامسونج سمارت و به خاصية k4و هو الان ب٨٤٩٩ بدلا من ٨٩٩٩ جنيها .

    اسعار الشاشات فى كارفور طنطا

    اما عن بعض العروض بكارفور طنطا على شاشات التلفزيون فتجد بعض العروض المميزة و منها :
    1- عروض على شاشات توشيبا و التى يوجد بها تخفيضات كبيرة لتباع ب٥٩٩٩ جنيهات بدلا من ٦١٩٩ جنيها .
    2- و عروض شاشات تورنادو الهائلة ٥٥ بوصة لتباع الان ب٧٧٩٩ جنيها بدلا من ٨٠٩٩ جنيها .
    3- و شاشات سامسونج ٥٥ بوصه و التى تباع الان ب١٠٩٩٩ بدلا من سعرها الاساسي ١١٩٩٩و به خاصية الفور كاى ، كما يوجد عروض على ماركة كايرا لتباع ب ٣٢٩٩ جنيها بدلا من ٣٤٩٩ جنيهات .


    السابق
    كيفية حفظ القران الكريم للاطفال بسهولة
    التالي
    تفسير رؤية البكاء في المنام للعلماء

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us