عبارات وصور عيد الام mother day،عيد الأم هو يوم يحتفل به العديد من جميع أنحاء العالم ويختلف توقيت اليوم فقط من دولة إلى أخرى فمثل المنتشر العالم العربي يحتفل بهذه المناسبة فى يوم 21 مارس وقد خصصوا هذا اليوم منذ زمن بعيد احتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ولكن فى دول أخري مثل النرويج يحتفلون بهذا اليوم في 2فبراير ولكن فى دولة الأرجنتين فى الثالث من أكتوبر والعديد من مختلف الدول لها اليوم المخصص لها.

بوستات عيد الام

بعض أيام فقط وسوف يأتى اليوم الذى يُعد يوم تكريم وتعظيم لمكانة الأم فى قلوبنا وهذا اليوم يحتفل به الكبير والصغير من الأولاد سواء كان كبير فى العمر وله أم أو صغير فهذه الاحتفالات تعزز من التكوين الأسري والتقارب والانسجام بين أفراد الأسرة لأنه منذ زمن وتعتبر العلاقة بين الأم وأولادها علاقة قوية جداً من حب وحنان بينهم.

 

لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.

أمّي يا قولاً صادقاً حفر كلماتها على زفراتي.

أمّي يا نسمة طبعت صورتها على قاموس حياتي.

هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم؟ أنتِ يا أمي، فأنتِ معي في كل الأوقات في أوقات نجاحي وأوقات حزني. وستبقى الحياة بدونك يا أمي تنقصها حياة.

إلى المرأة الرائعة التي لم تكن لي إلا سنداً ودافعاً للنجاح، عيد أم سعيد.

أمّي يا روحي وحياتي يا بهجة نفسي، كل عام وأنتِ بخير.

أنا فخورة جداً بأنكِ أمّي وأنّ امرأة مثلك كانت مرشدتي ومربيتي كل هذه السنوات، عيد أم سعيد. ربي يرزقني رضاك،ِ ويزيّن بالنور محيّاكِ، ويكتبلي الجنة وإيّاكِ.

كلام لعيد الام

الكلمات هى التى تعبر عن ما بداخلنا للذين نحبهم من أشخاص لذلك أعظم الهدايا التي سوف نقدمها لأمهاتنا هي الجوابات و الكلمات التى نشعر بها تجاه فهى توضح مدى حبنا لهم لذلك من أجمل الهدايا التى سوف نقدمها لهم العبارات الجياشة والنابعة من القلب مثل:

أنتى مصدر الأحتواء لنا يا أمى فلا تبتعدي عنا.

أجمل القلوب هو القلب الخاص بك وأنتى أغلى شخص فى حياتى.

أجمل الأعياد التى نحتفل بها هو عيدك يا أمى.

أمى أنتى مصدر حياتى فى الدنيا.

أقرا ايضا: صور مسجات عيد الام حديثة 2021

عبارات عن الام

الأم هي أكثر شخص نذهب إليه ونختبئ بها من الحياة ومشاكلها مهما كبرنا في العمر لا نكبر عليها ولا نعتبر من الكبار بالنسبة لها لذلك بسبب وجودها فى حياتنا فهى تمدنا بالقوة والطاقة لكى نستمر فى الحياة وممارسة الطريق الذى صنعناه لأنفسنا نحو النجاح وهى تدعمنا لكي ننطلق في هذا الطريق وتقوم بتحفيز عند الوقوع وفقدان الأمل لذلك هى مصدر الطاقة ومن الأفضل أن نجعلها في حياتها تشعر بالراحة ولا نرهقها أبداً لأن خير الأبناء هم من يساعدون والديهم ويجعلوهم فى سعادة وفرح دائم وقد أوصى الله سبحانه وتعالى على حسن معاملة الوالدين ويجب إكرامهم في الدنيا لأنهم طريقنا نحو الجنة.

صور عيد الام

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *