عبارات شكر وتحية وامتنان

بواسطة: - آخر تحديث: 17 يونيو 2020

عبارات شكر وتحية وامتنان,من اكثر العبارات التي يبحث عنها مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي هي عبارات الشكر,والذي يقوموا بمشاركتها او قولها لأشخاص او لاصدقائهم لشكرهم بسبب مساعدتهم في امر ما,او الوقوف بجانبهم في مشكلة في حياتهم او ازمة,حيث انه في ذلك الوقت يجب علينا ان نعبر عن شكرنا وامتنانا عن الاشخاص الذين ساعدونا,والشكر هو (الثناء علي من يقوم بتقديم الخير والاحسان والمساعدة,والشعور بالامتنان له,ومن واجبنا رد الجميل صاحب هذ الامر ولو حتي بكلمة شكر بسيطة.

عبارات عن الشكر والامتنان

تسخدم عبارات الشكر والامتنان في الكثير من المواقف المختلفة التي يتعرض لها المرء في حياتها,فمن الممكن ان يقف بجانبنا شخص ليساندنا في ازمة او حزن او ايا كان فيجب علينا حينها رد الجميل ولو حتي بكلمة شكر,ومن بعض عبارات الشكر والامتنان هي:

  • شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم،تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والشكر على ما قدمت لي.
  • عبارات الشكر تخجل منك، لأنك أكبر منها،فأنت لك الفضل في تحويل الفشل إلى نجاح، ورفع العزيمة والمعنوية لدي،فأنت أهل التميز والتقدم.
  • ربما لا تسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم،فأنتم نعم الموظفين،وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسية،فشكرًا لكم ملء الأرض حبا وكرما.
  • بينما نعبر عن عرفاننا،علينا ألا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه،شكرًا لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم.

شعر عن الشكر جميل

قام الشاعر السعودي الرائع بكتابة شعر عن الشكر والامتنان,ومن هذه الابيات الرائعة هي:

لك الفضل يا من بالمحب تلطفا وبالوصل بعد الفصل فضلاً تعطفا لقد صح عندي أن شيمتك الوفا فعاملتني باللطف والعطف والصفا وأنقذتني من سوء ما لا أطيقه أرحت فؤاد الصب مما له عرى وأرشدته لما غدا متحيرا فلا زلت في كل الأمور مظفرا سلام على علياك ما قلم جرى وما الصديق كان عوناً صديقه.

عبارات شكر للاصدقاء

  • إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا صديقي ولو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك وتعب معي وجعلي من أنجح الناس وفخر بين الجميع أتمنى أن تبقى شمعة تنير درب كل من يعرفك.
  • للنجاح أناس يقدرون معناه،وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية،فأنت أهل للشكر والتقدير،فوجب علينا تقديرك،فلك منا كل الثناء والتقدير.
  • تلوح في سمائنا دوما نجوم براقة لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده نترقب اضائتها بقلوب ولهانه ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة فاستحقت وبكل فخر إن يرفع اسمها في عليانا .
  • الإنسانة التي ربتني في صغري،وعلمتني،وأحاطتني بحنانها،والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي، إلى أغلى من عرفها قلبي، بكل الحب أهديها كلمة شكر.


السابق
مسجات صباح الخير للاصحاب
التالي
دعاء لقضاء الحوائج الصعبة عند الناس

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us