صور عن الفراق والحب بدون كلام,يبحث الكثير من الاشخاص الشباب والفتيات بشكل مستمر عبر محركات البحث داخل الانترنت عن اجمل صور عن الفراق والحب.

ويحتوي الانترنت علي عدد كبير جدا من صور الفراق ولكن بعضها يكون مكتوب عليها بعض العبارات والبعض الاخر تكون بدون عبارات.

ويفضل الكثير الاحتفاظ بالصور بدون عبارات ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ليعبروا بهم عن الحزن الموجود بداخلهم.

لذلك سنعرض لكم من خلال مقالنا الان اجمل مجموعة صور عن الفراق والحب وجميلة جدا ومتميزة.

صور عن الفراق والحب

صور عن الفراق والحب من اكثر الصور التي يوجد عليها اهتمام كبير جدا من الاشخاص,حيث يتم البحث عنها بشكل كبير جدا لانها من لانها من الصور التي تعبر عن المشاعر المكتومة بداخلتا والتي لا يمكننا ان نعبر بها لانه من الامور الصعبة ان يقوم الشخص بفراق حبيبه,وسنقدم لكم الان اجمل صور عن الفراق والحب متميزة جدا لتقوموا بالاختيار منها ما تريدون.

  • خذت نصيبي من الفراق والآن حان دورك. كم تمنيت أن يكون لي حبيب أقول له ارحل ولا يرحل.
  • أنت من رسم طريق الفراق بكل دقة، فلا تعتذر ولا تعد.
  • ابتعدنا وكأن الفراق سحب بساط السعادة من تحت أقدامنا.
  • كلّ ما في الأمر هو أنني طفلتك، التي لا تجيد أبداً مواجهة الدنيا في غيابك.
  • خايفة إن ربنا يكتب علينا الفراق ويبقي كل حرف نطقناه ذكرى رغم حلاوتها بتعذبنا.

كلام فراق الحبيب

سنعرض لكم الان اجمل مجموعة صور عن الفراق والحب بدون كلام حيث انها من الصور الجميلة والرائعة التي يبحث عنها الملايين من الاشخاص,وسنعرض لكم الان ايضا عبارات عن فراق الحبيب التي يمكنها ان تعبر عن ما بداخلكم.

  • تعلمت من الحياة أن دموعي لن تجرح سوى قلبي، لن تشعر بها سوى روحي، لن تترك آثار قهرها سوى على خدي، تعلمت من الحياة أن أكتب أحزاني وآلامي وجروحى بيدي على جدار قلبي وأجعلها كالسر المدفون بنبض قلبي لا تراها، سوى عيني لا تحفظ سرها سوى روحي، تعلّمت من الحياة أنه لا مخلوق على وجه الأرض سيحبني ويخاف علي ويحافظ علي سوى أنا فقط وليس غيري.
  • لا تكسر أبداً كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد ما مضى ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل، وإذا فرّقت الأيام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل إحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع ونبيل فقد أعطاك قلباً .. وأعطيته عمراً وليس هناك أغلى من القلب والعمر في حياة الإنسان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *