صور شريف منير وبناته الجديدة

بواسطة: - آخر تحديث: 19 يونيو 2020

    صور شريف منير وبناته الجديدة,ظهرت في الفترات الاخيرة الكثير من صور الفنان الكبير شريف منير وبناته,وهذه الصور اثارت الكثير من الجدل من خلال مشاهدين ومحبين الفنان شريف منير,حيث انه ظهرت بناته بملابس شبه عارية اثارت الكثير من الجدل,واظهر شريف منير اعتراضه علي حكم الجماهير بسبب ما قاموا بقوله عن بناته.

    صور شريف منير وبناته الجديدة

    تعرضت بنات الفنان الكبير شريف منير للكثير من التنمر,وحاول شريف منير بأن ينال من المسيئين الي بناته,عن طريق اتخاذ القرارات القضائية,واصبح الكثير يبحثون عن صور ومعلومات عن شريف منير وبناته.

    صور شريف منير وبناته 2020

    بعدما اثارت صور بنات شريف منير الجدل بين جميع الجماهير,تعرضوا الي ظاهرة التنمر ايضا ولد رد عليهم الفنان الكبير شريف منير قائلا (مش شوية الهمج المتخلفين دول هما ال هيحددوا انشر ايه وما انشرش ايه,واي حد هيكون علي اي صفحة تخصني لو تعدي حدوده هاخد الاجراءات القانونية ضده ال بتوصل للسجن احيانا.

    تعليقات علي صور بنات شريف منير

    استر بناتك،نحن في مصر,هكذا علقت إحداهن لترد عليها مدونة أخرى قائلة” أليس من حق الأب أن يفتخر ببناته كاميليا 12 عاما وفريدة 16 عاما. هل أزعجكم قميص بدون أكمام, ما العيب في هذه الصورة,مفهوم الستر والرجولة مختل لديكم,الآثار السلبية التي تركتها تلك التعليقات على نفسية الطفلتين الصغيرتين، دفعت منير إلى حذف الصورة وتجاهل التعليقات، قبل أن يتراجع عن ذلك ويعيد نشرها متوعدا بمقاضاة أصحاب التعليقات المسيئة.


    السابق
    موضوع اذاعة مدرسية عن التسامح والعفو
    التالي
    صور حب ورومانسية فظيعة جدا 2020

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us