صور رومانسية بدون كلام

بواسطة: - آخر تحديث: 18 سبتمبر 2020

    صور رومانسية بدون كلام,يبحث الشباب والفتيات بشكل مستمر عن صور رومانسية بدون اي كلام للتعبير عن الحب الموجود بداخلهم.

    حيث ان الحب هو تغير في المشاعر بشكل جميل جدا وهو من اجمل الاشياء الموجودة في الحياة.

    ويبحث دائما الاشخاص عن صور رومانسية ليعبروا بها عن الحب الموجود بداخلهم ليقتربوا من الاشخاص الذين يحبونهم عن طريق تلك الصور.

    اجمل الصور بدون كتابة

    هناك الكثير من صور الرومانسية والحب الموجودة علي الانترنت,ولكن يبحث الاشخاص بشكل محدد عن صور رومانسية بدون كلام لانها من افضل واجمل الصور التي يمكن ان تعبر عن الحب الموجود داخل الاشخاص,لذلك هي من الامور المهمة التي يهتم الاشخاص بالاحتفاظ بها.

    • أُحِبَك والهَوى نِعمةٌ، وحُبكَ نِعمةُ الرحمن، ولَو كان الهَوى غَلطة، فَحُبك كل غلطاتي.
    • يُفنى الزّمانَ ولا أَخونَ عهدكِ أَبداً، ولو قاسيتُ كُلَ الهوانِ أَصبو إليكِ كُلما بَرقٌ سَرى أَو ناحَ طيُر الأيكِ في الأغصانِ.
    • لَو أنّ الحُب كَلماتٌ تُكتَب لانتَهَت أقلامي، ولكن الحُب أرواحٌ توهَب، فَهَل تَكفيك رُوحي.
    • أحبّك بكلّ ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبّك بكلّ إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبّك بكل شوق لسماع صوتك، أحبّك بكلّ ما فيها من نغمات موسيقيّة، أحبّك بكلّ ما تُخبئها هذه الكلمة من عناء، أقولها لك وحدك، ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فمهما قلت لم أشعر بها مثلما أحسست بها معك، فأنت الحب والإحساس، يا من علّمني كيف الإحساس يكون، إنّ نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبّك، ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك، فبعد كلّ هذا يسألونني، لماذا أحبّك كل هذا الحب، ليتهم يعرفون الآن، ويسمعون دقّات قلبي، وهي تنادي عليك، وتشعر بها وتعرف كم أنا أحبّك، وأشتاق لك.

    البوم صور رومانسية بدون كلام

    سنعرض لكم الان اجمل مجموعة من صور رومانسية بدون كلام,بالاضافة اننا سنضع لكم بعض العبارات الجميلة التي تعبر عن الحب والرومانسية التي يمكنكم مشاركتها مع احبائكم.

    • أُحِبَك والهَوى نِعمةٌ، وحُبكَ نِعمةُ الرحمن، ولَو كان الهَوى غَلطة، فَحُبك كل غلطاتي.
    • أشتاقُ إليكِ، حتى وأنتِ في أحضان قلبي، وكلُ جزءٍ من كياني متلهفٍ لعبقِ أنفاسكِ، أستشفُ من وجنتيكِ لونَ الزّهور، ومن صمتكِ نغم الهوى.
    • أريد أنّ أتغزّل بكِ ويعجبني من أين أبدأ: أنتَ يا حلمٌ، وحلمٌ لا ينتهي كلّما تلوّن يعود كأن الرّبيع لا يعرف إلا لون حُبكِ، قد فاقة كُلَ الألوان لم أعرف أنّ للعطر ألوانٌ فأشمّهُ بالجسدِ، ألواناً أنتَ لا منتهى؛ فالعشقَ بيننا مجهول، والاسمُ غير معروف، والكُلّ قابلٌ للتّغيير إلا أنت.
    • ظننت قلبي قويّاً لا يهزّه غيابك، فوجدته مثل الورق يرتجف في بعدك.


    السابق
    صور رومانسية للفيس
    التالي
    صور رومانسية للمخطوبين

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us