صور دعاء اللهم اصلح لي شأني كله

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يونيو 2020

    صور دعاء اللهم اصلح لي شأني كله,الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم يبحثون عن صور لدعاء لأصلاح شأنهم,حيث يعاني الكثيرين من بعض الابتلاءات والمشاكل في حياتهم سواء كانت الاجتماعية او الفردية او المادية,والدعاء الي الله عز وجل يكون صلة بين العبد وربه ويحب الله عز وجل العبد الذي يدعوه في السراء والضراء,فأن الله عز وجل يحب ان يستمع الي صوت عباده الصالحين.

    صور دعاء اللهم اصلح لي شأني كله

    أن النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( دَعَوَاتُ الْمَكْرُوبِ اللَّهُمَّ رَحْمَتَكَ أَرْجُو فَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ أَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ) ,رواه أحمد (27898) ، وأبو داود (5090).

    اجمل صور دعاء يا حي يا قيوم

    من اكثر الادعية المحببة لدي الله ولدي جميع المسلمين هو دعاء (يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الي نفسي طرفة عين),وهو من الادعية التي يطلب فيها العبد من الله رحمته التي تسع كل شيء وان يصلح الله للعبد شأنه,ويبحث الكثير من المسلمين عن صور لهذا الدعاء الرائع ليشاركوها مع الاشخاص ليستفيد بها جميع المسلمين.

    اجمل صور  ادعية لأصلاح الشأن

    هذا الدعاء من أعظم الأدعية التي تتضمن تحقيق العبودية لله رب العالمين ، وتتضمن التوسل إلى الله تعالى بأسمائه وصفاته ، فهو سبحانه الحي القيوم ، الرحمن الرحيم ، والعبد يستمد العون والتأييد من قيوميته عز وجل ، كما يستغيث برحمته التي وسعت كل شيء ، لعله ينال منها ما يسعده في دنياه وآخرته .
    ثم يسأل الله تعالى صلاح الأمور والأحوال ، فيقول : ( أصلح لي شأني كله ) أي : جميع أمري : في بيتي،وأهلي،وجيراني،وأصحابي،وعملي،ودراستي،وفي نفسي,وقلبي,وصحتي في كل شيء يتعلق بي،اجعل يا رب الصلاح والعافية حظي ونصيبي .

     

     


    السابق
    صفحة مديرية التربية والتعليم بالغربية 2020-2021
    التالي
    صور ادعية الحمدلله بشكل بسيط

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us