صور حب واحضان رائعة 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 08 نوفمبر 2019

محتويات

صور حب واحضان رائعة 2020،نورد لكم في هذا المقال مجموعة رائعة جدا من الصور التي تحتوي على أجمل مشاعر الحب، والغرام، وهي الأحضان، فـ الحضن هو أكبر وارقى وسيلة للتعبير عن الحب، وهو الوسيلة الوحيدة ليطمئن قلب حبيبك، ويسعد بقربك منه، وهو بين يديك، دعونا نشاهد المقال، ونتحدث سويا عن الأحضان، والمشاعر الراقية.

حضن الحبيب لحبيبته

قد أكدت الكثير من الدراسات الحديثة أن الهرمونات التي يفرزها الجسم أثناء الحضن، تكون مفيدة بشكل كبير جدا للصحة النفسية، والجسدية للشخصين، وترتفع الفائدة عندما يكون هناك عاطفة قوية متبادلة بين الشخصين، كما أن هذه الهرمونات أظهرت أثر كبير على الأشخاص الذين اعتادوا على حضن أشخاص يحبونهم، حيث ارتفع معدل أعمارهم بـ حوالي 5% عن هؤلاء الذين لا يجدون حضن.

حضن حبيبي الدافي

ويختلف حضن الأشخاص الذين يحبون بعض، عن حضن الأصدقاء، أو الأهل، أو الأقارب، في نوع الهرمونات التي يتم افرازها من الجسم، وهذا لأن كل هؤلاء الأشخاص السابقين من الممكن أن تحضنهم وأنت لا تحبهم، أما الحبيب فلابد أن يكون هناك مشاعر متبادلة بينكما.

حضن اشتياق

كما أن حضن الشوق يختلف تماماً عن الحضن العادي الذي يمكن أن يحدث كل يوم، فـ حضن الاشتياق يغذي الروح، ويشبعها من لوعة الفراق، وعذاب البعد الذي تعاني منه أرواحنا عند فراق الأحباب، فمن منا لم يشاهد مثل هذا الحضن في قاعات وصول المطارات، والموانئ البحرية، وفي محطات القطار، ومن يرى وقتها الأشخاص وهم يتعانقون يخيل إليه أنهم في عالم آخر، ولا يشعرون بالعالم من حولهم من روعة جمال احساس الحضن.

حضن الحبيب من الخلف

وقد ابتكر العشاق نوع آخر من أنواع الاحضان وهو الحضن من الخلف، فيقوم الحبيب بضم حبيبه من ظهره، وكأنهم لم يعد يكتفوا باحساس الحضن من الأمام، ويريدون مزيداً من القرب، ومن الإحساس، ومن المشاعر المتأججة، وهو حضن رائع يمكن أن يشبع الاشتياق الذي يأتي بعد السفر، أو البعد، أو الخصام.

أحلي صور حب وقلوب 2019 أجمل صور الحب الرومانسية

بوستات حضن

ومنذ بداية الزمان تغنى الشعراء بالحضن، وقاموا يوصفون الإحساس الرائع الذي يشعرون

به عندما يحضنون محبيهم، ويوصفون الاحضان، وما تفعله في خلايا الدماغ، وفي القلب،

حيث تهدأ الدماغ، وتشعل نبضات القلب، الذي يحب، كما قام المغنين وكتاب الأغاني

بكتابة أجمل الأغاني في روعة الاحساس بالحضن، وجمال الشعور به وأنت في

حضن حبيبك، ولم يقتصر الأمر على حضن الأحباب فقط، فسوف تشعر بمتعة رائعة

وأنت في حضن الأم، أو حضن الأب، أو حضن الأخت، أو حضن طفل صغير من العائلة،

تشعر فيه أنك ملكت الدنيا بأكملها.


السابق
تفسير الاحلام لابن كثير الحروف
التالي
صور حب مكتوب عليها معاني رومانسية 2020

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us