صور حب رومانسية مكتوب عليها,يحتوي الانترنت علي الكثير من الصور الرومانسية الجميلة التي يبحث عنها الاحباء بشكل مستمر.

حيث يعتبر الحب من اجمل الاشياء الموجودة في الحياة التي لا يستطيع الانسان ان يعيش بدونها.

لذلك يبحث دائما الاشخاص عن صور حب رومانسية جميلة جدا مكتوب عليها كلام جميل ورقيق.

صور حب وعشق مكتوب عليها

الحب هو من اجمل الاشياء الموجودة علي الحياة,وينتشر الحب في جميع انحاء العالم مع مختلف الاشخاص والديانات,وهناك الكثيرين يبحثون بشكل مستمر عن صور حب وعشق جميلة مكتوب عليها كلام رائع يدل ويعبر عن الحب.

  • الضي يروح والليل يروح حتى الجروح تجي وتروح إلا (غلاك) في قلبي ما يروح.
  • القلب فيه اسمك والعقل فيه رسمك والدم فيه عشقك وأنا والله أحبك.
  • القلم لو حس بإحساسي تكلم وابتسم حبره على صفحة غلاك. أنت الدلال والدلع، أنت الحيرة والولع، أنت القمر يوم طلع أنت نورهالمجتمع.
  • أنسى كل شي ألا حبك وينتهي من عمري كلّ شي ويبقى حبك أنت الغرام كله.

صور جميلة عن الحب مكتوب عليها

من منا لا يعرف الحب ومن منا لم يجرب هذا الشعور الجميل,وهو انك تحب شخص اخر يحبك وتتبادلون الحب مع بعضكم البعض,ولكن هناك البعض لا يستطيعون التعبير عن حبهم فيقوموا بالبحث عن صور حب مكتوب عليها بعض الكلمات الجميلة التي تعبر وتدل علي الحب.

  • حبكمْ قلبي وما عشقت سواكم وقلبي يهوى أن يكون فداكم يهون علينا بعدكم ونواكم تذكرني الأحلام إني أراكم عرفت لذيذ النوم كيف يكونوا وما أغمضت عيناي بعد فراقكم ولا لقلبي بعد المنام سكونوا يخيل لي في المنام إني أراكم وإني لأهوى النوم بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنام يكونوا فيا ليت أحلام المنام يقين.
  • بقلك شو صار بغيابك بقضي ليلي على بابك بتمنى تكون يا حياتي وشوفك بي عينيي شو هالخبرية الحلوة قالولي أنك جايي يا حبيب عمري وعينيي ما بصدق أنك جايي معقولي تبقى حدي تهديني اجمل وردة وتغفى هون ع خدي وضمك بي ايديي.
  • يا منْ لم تر عيني سواك يا منْ لم تسمع أذني غير شدوك، يا منْ لم تذق شفتاكٍ غير طعم الدمع قد حبس من شدة البكاء إليك سيدتي.. أقبل يداك إليك سيدتي قد حبست الكلمات رافضةٌ لا أدري .. أو كانت متعالية كافيةٌ لا أدري .. أم كانت عارية من أجلك سيّدتي أصبحت عاشقاً في بحر الهوى فختامي أن أجعل الشمس قمراً وأن أجعل النور ظلاماً وأن أجعل الماء خمراً وأجعل النجم ينسج ثوباً أبيضاً والآن دعيني سيدتي أطفأ الشمع واعطره وأنثر أزهاري التي حملتك عقداً ولأصرخن قائلاً كون لي فعندها لتجديني راكعاً باكياً بين ذراعيك قائلاً شكراً حبيبتي بقلمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *