صور بومة 2019 متنوعة،سوف نقوم اليوم بتقديم مجموعة من الصور عن حيوان البومة حيث تصنف البومة من ضمن الحيوانات الطائرة ويوجد العديد من الأنواع لطائر البومة وتوجد تقريبًا في جميع انحاء العالم،وفي بعض الأماكن قد يعتبرونها الناس رمز للتشائم والنحس،وتتميز البومة بإنها تستطيع أن تتكيف مع البيئة التي توجد فيها،يقوم العديد من الناس باصطيادها وهناك الكثير من الحيوانات التي تتغذي علي البومة لهذا فالبومة من الحيوانات المعرض إلي الانفراض خلال فترة قصيرة جدًا،وتتغذي البومة علي الكثير من الأطعمة منها الطيور والخضروات والاعشاب ولكنها تقوم بتجزأه الطعام إلي اصغر حجم ممكن لكي يستطيعوا أن يتناولوها لأن البومة لاتستطيع أن تقوم بمضغ الطعام،ومن صفات البومة ايضًا أنها تعيش لسنوات كثيرة.

من الجدير بمعرفة هذا الحيوان سلسلة من علامات الهوية مثل ما يلي:
• على الرغم من أنها تفضل العيش في المناطق المشجرة ، إلا أنها يمكن أن تتكيف مع أي مكان.
• يتميز بسرعته العالية.
• يتمتع برؤية رائعة وحاسة سمع متطورة ، وبالتالي فهو قادر على الصيد ليلاً.
• نظامهم الغذائي متنوع ويعتمد على موسم السنة وأيضاً على المنطقة المحاصرة التي يعيشون فيها. ومع ذلك ، فإن الشيء المعتاد هو أنها تتغذى على الفئران أو الديدان أو الأرانب أو العناكب التي تلتقطها بنفسها.

البومة ، التي يبلغ طولها عادة حوالي 18 بوصة ، لها عيون منتفخة ومنقار منحني. ومع ذلك ، يمكن أن تكون خصائصها متنوعة تمامًا ، حيث تُعرف باسم البوم للطيور التي تنتمي إلى أنواع مختلفة.

من بينها يمكننا أن نذكر بوبو بوبو أو بومة النسر ، التي تعيش في مختلف المناطق الأوروبية والأفريقية والآسيوية. على مر التاريخ ، كانت بومة النسر موجودة في موائل مختلفة ، من الغابات إلى التندرا عبر المساحات القاحلة للغاية. ومع ذلك ، لأسباب مختلفة ، تم تقليص منطقة نفوذهم وأصبح من المعتاد الآن عزلهم في الجبال.

بومة النسر ، التي يمكن تربيتها للصيد بالصقور ، هي حيوان صيد يتغذى على الطيور الأخرى (بما في ذلك البوم) والثدييات مثل الثعالب الصغيرة والأرانب البرية والسناجب والأرانب.

يُعرف جنس آخر من البومة باسم بومة النسر الأمريكية أو البومة ذات القرون العظيمة ، والتي تعيش في جميع أنحاء القارة الأمريكية. يمكن أن تزن ما يقرب من كيلوغرام ، ومثل بوبو بوبو المذكورة أعلاه ، غالبًا ما تستخدم في الصيد بالصقور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *