شرح نشر الصور على الفيس بوك بسهولة

بواسطة: - آخر تحديث: 08 ديسمبر 2019

    شرح نشر الصور على الفيس بوك بسهولة،اصبح الفيس بوك هو من التطبيقات التى احتلت مرتبة عالية بين العديد من مواقع التواصل الاخرى و الذي يتيح العديد من الخدمات و التى يمكن الاستفادة منها من خلال البوستات و مشاركة الصور و البحث عن الاصدقاء و التواصل من خلال الرسائل و المكالمات المجانية و التى يمكن الاستفادة منها ايضا من خلال الفيديد كول و غيرها من الاستخدامات المختلفة و التى تختلف من شخص الى اخر .

    كيفية عمل منشور على الفيس بوك


    اولا لابد من فتح صفحة الفيس بوك او التطبيق و التى تختلف من حيث استخدامها من الهاتف او الحاسوب و ذلك من خلال اما فتح صفحة الفيس بوك و الذي يتيح لك وضع الاسم و كلمة السر و بذلك يتم التسجيل بالموقع سواء من خلال حساب مسبق او حساب جديد.

    كيف انشر منشور على الفيس بوك


    و هنا تظهر الصفحة الرئيسية للفيس بوك و التى تشمل الصورة الشخصية و المنشورات الحالية و اعلى الصفحة يوجد الجزء المخصص بالضغط علية يمكن كتابة كل ما يجول بخاطرك و اختيار الاشخاص الذي نود المشاركة معهم ان اردت .

    شرح كيفية نشر الصور على جوجل من الهاتف

    كيف انزل الصور على صفحة الفيس بوك


    و من خلال الخطوات السابق ذكرها يمكن اضافة بعض الخطوات الاخرى من اجل اضافة صورة للكلمات او تحميلها على الموقع من خلال الضغط على ايقونه الصورة و التى تساعدك فى نقلها من التليفون او جهاز الكمبيوتر الشخصي و بعد اختيار الصورة المناسبة يمكن اختيار فتح.

    كيفية تنزل الصور على الفيس بوك


    يمكنك الاكتفاء بالخطوات التالية او اضافة تعليق على الصورة او اضافة شخص او مجموعه من الاشخاص للتعليق على تلك الصورة من خلال tag و بعد التأكد من الاشخاص التى تريد مشاركة تلك الصور معهم يمكنك نشرها من خلال الضغط على نشر .

    كتابة بوست على الفيس بوك :


    اما للاشخاص و الذين يودون مشاركة افكارهم او احوالهم او بعض الدروس المستفادة و التى يود نشرها من اجل المشاركة فيمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة من خلال فتح تطبيق الفيس بوك من الهاتف و اضافة العبارة التى تود مشاركتها في الجزء المكتوب به اكتب شيئا.
    و بنفس الطريقة يمكن اضافة البوست الذي تريدة للتفاعل مع مجموعه من خلال الدخول فى تلك المجموعه و كتابة البوست او اضافة صورة او فيديو و مشاركتها فى حال كانت المشاركة مسموح بها.


    السابق
    صور دموع وحزن ورمزيات عيون تبكي
    التالي
    صور ورمزيات بنات حلوة 2020

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us