دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021 دعاء ثامن يوم رمضان 1442

بواسطة: - آخر تحديث: 17 أبريل 2021

    دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021 دعاء ثامن يوم رمضان 1442 , مع دخول شهر رمضان المبارك في عام 2021 , أصبح الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم , يبحثون عن دعاء يوم 8 من رمضان , ولا يبحث المسلمين عن هذا اليوم فقط , ولكن يبحثون عن جميع الأدعية التي تقال في جميع أيام شهر رمضان المبارك , وشهر رمضان هو شهر الخيرات والبركات والأقتراب من الله عز وجل.

    وقام الله عز وجل بذكر شهر رمضان الكريم في القرأن , حيث يقول الله تعالي , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي و الفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم , وتكون أعمال أبن ادم كلها لنفسه إلا الصيام فهو لله عز وجل ويجازي به عباده خيرا , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021 دعاء ثامن يوم رمضان 1442.

    دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021

    دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021 , من الأمور التي يهتم المسلمين بالبحث عنها داخل محركات البحث في الأنترنت , حيث أن للدعاء فضلا كبيرا جدا علي المسلمين , فالدعاء يقرب العبد من ربه , ويزيد من حسنات العبد , فالدعاء من الأشياء الجميلة التي يجب علي المسلمين قولها في جميع أيام رمضان المختلفة , وستجدون زوارنا الكرام من خلال موقعكم المفضل موقع فوتوعربي , جميع أدعية أيام شهر رمضان المبارك التي تريدونها , وسنعرض لكم الأن دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021.

    • اللهم كما أعنتني على الصيام، أعنّي على قضاء حاجتي.
    •  اللهم في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان أسألك أن تغفر ذنبي، وتيسر أمري، وتهدني إلى طرق الحق الذي يرضيك، وتقبل عملي.
    •  اللهم يا كاشف السوء، يا مجيب الدعوى، يا من تعلم حاجتي، حقق لي ما أريد، فأنت أعلم به مني يا رحمن يا رحيم.
    •  اللهم يا من رفع السماء وبسط الأرض، قل لما أريد كن، وصبرني على الصيام والقيام، وكن عوني في كل أمري.

    أدعية ثامن يوم من رمضان 1442

    أدعية  ثامن يوم من رمضان 1442 , هي من الأدعية الجميلة جدا التي يبحث عنها المسلمين , حيث أن تلك الأدعية يتم قولها في اليوم الثامن من رمضان ليقوم العبد بالتقرب من ربه , ولا يقتصر يوم 8 من رمضان علي دعاء واحد فقط , فهناك العديد من الأدعية المختلفة التي يجب عليكم قولها في ذلك اليوم المبارك والجميل , وتلك الأدعية تساعد علي زيادة الرزق وإدخال البركة في المنزل , ومن أدعية اليوم الثامن من رمضان كالتالي:

    • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والعافية المجللة والرزق الواسع، ودفع الأسقام، اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، وسلمه لنا، وتسلمه منا وسلمنا فيه يا رب العالمين.
    •  ربي شوقنا لشهرك الكريم قد فاض، اللهم بلغنا رمضان من غير فراق لقريب ولا استمرارا لمرض حبيب، اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عتقائك.
    •  اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ضعيف فقير إلى رحمتك، وأنت منزل الغنى والبركة على العباد قهار مقتدر، أحصيت أعمالهم وقسمت أرزاقهم وجعلتهم مختلفة ألسنتهم وألوانهم خلقا من بعد خلق، ولا يعلم العباد علمك ولا يقدر العباد قدرك وكلنا فقير إلى رحمتك، فلا تصرف عني وجهك واجعلني من صالحي خلقك في العمل والأمل والقضاء .

    أجمل العبارات عن شهر رمضان المبارك

    سنعرض لكم الأن أجمل وأحلي العبارات والكلمات عن شهر رمضان المبارك , التي يبحث عنها المسلمين ليقوموا بنشرها بين أصدقائهم وعلي مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بهم.

    • كُل رَجَب وَأَنْت ذَهَب، وَكُل شَعْبَان وَأَنْت فَرْحَان، وَكُل رَمَضَان وَأَنْت بِصِحَّة وَسَلَامَة وَأَمَان.
    •  أعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات. هل هلالك يا رمضان ونور بيتنا وبيتكم عساكم من عواده.
    •   اللهم أهل رمضان علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحبه لنا وترضى ربنا وربك الله.
    •  أيام وينتهي شعبان ويبتدي بعده رمضان، تجهز يا إنسان لفعل الخير وختم القرآن.

    شاهد أيضا : دعاء سابع يوم رمضان 2021 دعاء اليوم السابع من رمضان 2021


    السابق
    دعاء سابع يوم رمضان 2021 دعاء اليوم السابع من رمضان 1442
    التالي
    دعاء اليوم التاسع من رمضان 2021 دعاء 9 رمضان

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us