دعاء من القلب للاصدقاء 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 06 فبراير 2020

دعاء من القلب للاصدقاء 2020، الصداقة من الأشياء الجميلة في الوجود، لم نستطيع التعليق بدون رفيق في حياتنا، نلجأ له وقت الشدة، الصداقة هم شخصين مترابطين بينهم علاقة مترابطة مبنية علي الوفاء والاخلاص، الصديق هو من يقف معك وقت الشدة، هو من يسندك وقت تعبك، هو من يسمعك وقت حاجتك وفضفضتك، من رزق بصديق وفي في حياته فاهي نعمة كبيرة انعمها الله عليه ويجب عليه ان يحافظ علي هذة الصداقة.

دعاء للاصدقاء،نحن دائما نحرص علي أن نهديهم أجمل الأشياء في الدنيا، ومن أهمها هو الدعاء في ظهر الغيب وهذا دليل علي المحبة والوفاء، وفي موقع فوتو عربي نوفر لكم دعاء من القلب للاصدقاء، تحمل أجمل المعاني والكلمات التي تخرج من القلب الي القلب بدون زيف وغش، فالدعاء أفضل ما في الوجود اذا كنت تحب صديقك فاهديله أجمل الدعوات، التي تعبر عن مشاعرك الداخلية تجاه صديقك، فالصداقة في هذا الزمن من الصعب ان توفر صديق يشاركك حياتك، فان وجدت الصديق المناسب فاحافظ  عليه ولا تخسره، ودائما ادعيله بظهر الغيب، وفي موضوعنا ستجد أجمل ادعية من القلب للاصدقاء والتي تجعل صديقك يبتسم ويفرح بهذة الدعوات الجميلة.

دعاء من القلب للاصدقاء 2020

دعاء لصديقك العزيز  عليك، يمكنك مشاركة أجمل الادعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والواتس اب من خلال بوستات او تعليقات تحمل أجمل كلمات الدعاء للاصدقاء، ويمكن ايضا مشاركة هذة الادعية الجميلة عبر رسائل SMS ، تعبيرا عن محبتك الشديدة لدي هذا الصديق.

  • اللهمّ إني أسألك لصديقتي زيادة في الدّين، وبركة في العمر وصحّة في الجسم، وسعةً في الرزق وتوبةً قبل الموت، وشهادةً عند الموت، ومغفرةً بعد الموت، وعفواً عند الحساب، وأماناً من العذاب، أبعد الله عنهم شرّ النّفوس، واحفظهم باسمك السّلام القدّوس، واجعل رزقهم مباركاً غير محبوس، واجعل منزلتهم عندك جنّة الفردوس.
  • يا رب بعلمك أحببت هذا الرّفيق، فبرحمتك وسّع له كلّ طريق، ونجّه من كلّ همٍّ وضيق، مع نسائم الصّباح إليك هذه الهديّة، ملأ الله قلبك بالأنوار وحفظك من الأخطار، وأسعدك ما دام الّليل والنّهار، وجعل حياتك حياة الصّالحين الأبرار، صبّحك الله بالسّعادة، ورطّب لسانك بالشّهادة، وحبّب فيك خلقه، وسخّر لك عباده، وجعل خير عمرك آخره، وخير عملك خواتمه، وخير أيّامك يوم لقائه، جعلك الله ممّن يناديهم المنادي يوم القيامة، لكم النّعيم سرمداً تحيون ولا تموتون أبداً، تصحون ولا تمرضون أبداً، تنعمون ولا تبتئسون أبداً، يحلّ عليكم رضوان ربّكم ولا يسخط عليكم أبداً.
  • اللهم ألهمه في أمره الصواب، ويسر له في كل مسألة جواب، ونجه من كل ألوان العذاب، وبيض وجهه يوم يشتد الحساب، وزين مجلسه بخير الأصحاب، واجعل دعاءه دعاءً مستجاب.
  • اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد عظيم الابتلاء، أن لا تبقي له هما ولا حزنا ولا ضيقا ولا سقما، وإن كان قد أصبح بحزن فأمسيه بفرح، وإن كان قد نام على ضيق فأيقظه على فرج، وإن كانت بحاجة فلا تكله لسواك، وأن تحفظه لمن يحبه وأن تحفظ له من يحب.
  • اللهم أرح قلب صديقي ليرتاح قلبي، رب استودعتك قلبه فأبعد عنه كل ضيق وحزن.
  • يا رب، بعلمك أحببت هذا الرفيق، فبرحمتك وسع له كل طريق، ونجه من كل ضيق، واملأ قلبه بالأنوار، واحفظه من الأخطار، وأسعده ما دام الليل والنهار، واجعل حياته حياة الصالحين الأبرار.
  • اللهم إني أسألك، فلا تردني خائبًا، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوب أصدقائي، وأعطهم ما يتمنون، وأقرّ أعينهم بما يحبوا، ولا تسلبهم نعمة قط، وعطر صدورهم بالإيمان والقرآن، وارزقهم الخلود في الجنان.
  • اللهم إني أحبه فيك فأحببه وارض عنه، وأعطه حتى يرضى، وأدخله جنتك.
  • ربِّ أغنه بحلالك عن حرامك، وبرحمتك عمّن سواك، ربِّ لا توجع قلبي عليه ولا ترني فيه بأسًا يا الله، ربِّ أخرجه ممّا هو فيه ونوِّر دربه وأجلِ حزنه، واملأ قلبه بالرّضا.

دعاء للاصدقاء فيس بوك

من منا لم يتمني لصديقه الخير والتوفيق في أمور حياته، فانحن نتمني من الله عز وجل ان يحفظ اصدقائنا من كل شر ويبعد عنهم المرض وسؤ الحظ، والتوفيق لهم في جميع امور حياتهم الدراسية والعملية والاسرية والزوجية، وهنا في هذة المقالة نحرص علي ان نهتم بـ أجمل ادعية للاصدقاء من القلب للقلب.

  • اللهمّ أذق قلوب أحبتي بردّ عفوك وحلاوة حبّك وافتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك، واغفر لهم بكرمك، وأدخلهم جنّتك برحمتك يا جديراً بالدّعاء وقديراً بالإجابة.
  • أسأل الله لك في هذا اليوم :حسنات تتكاثر، وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتك سعادة، وصمتك عبادة، وخاتمتك شهادة، ورزقك في زيادة بكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر”.
  • “اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم، بالود نذكرهم، بالشوق نراسلهم، بظهر الغيب ندعو لهم، وفي القلب والروح نحتفظ بهم، ف يارب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي”.
  • “اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك و حلاوة حبك، و أعمر أيامهم بذكرك، و أحفظهم و احفظ عليهم دينهم، وأسعد قلوبهم دائمًا”.
  • اللهم ارزق صديقي راحة البال، والعفو عند الحساب، والرزق الوفير، والخير الكثير، والبركة في الرزق والأهل والأحباب، فإني أحبه فيك.
  • اللهم إني أسألك لهذا الرفيق أن تجعله عن الهم بعيد، ومن الرحمة قريب، وحقق له ما يريد، واجعل اليوم عليه سعيد.
  • اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد عظيم الابتلاء، أن لا تبقي له هما ولا حزنا ولا ضيقا ولا سقما، وإن كان قد أصبح بحزن فأمسيه بفرح، وإن كان قد نام على ضيق فأيقظه على فرج، وإن كانت بحاجة فلا تكله لسواك، وأن تحفظه لمن يحبه وأن تحفظ له من يحب.
  • اللهم إني أحبه فيك فأحببه وارض عنه، وأعطه حتى يرضى، وأدخله جنتك. اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين، وسعة في الرزق، وسعادة في الدنيا، وبركة في العمر، وعافية في الجسد، وجنة الفردوس في الآخرة.
  • اللهم احفظ صديقي من كل أذى، واجعله أسعد خلقك، واجعل ابتسامته لا تزول عنه، وابعد عنه كل شر، واحفظه يا رب.
  • اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلبي، وأصحاب دربي، فبلغهم مني كل الحب، وأدم إلهي بيننا حبل الود، اللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب.
  • اللهم إني استودعتك صديقي، استودعتك قلبه وصحته، فاحفظه بعينك التي لا تنام.

دعاء للاصدقاء والاقارب

لا يقتصر الدعاء للاصدقاء فقط، بل الدعاء للاقارب والاهل والاحبة ايضا، فأن الصداقة من اهم واغني النعم في حياة الانسان، لا يمكن احد منا ان يستغني عن الصداقة، والصديق دائم معك للابد في وقت الشدة ووقت المصاعب والمواقف، والاهل هم اقرب الناس اليك منهم من يصيبهم بمحبوب ومكروه، ونجد نفسنا نحتاج الي ان ندعي لهم دعاء للاصدقاء والاهل من القلب، يمكنكم ان تروها الان عبر موقع فوتو  عربي.

  • اللهم إني أحب صديقي هذا فيك، فارزقه براحة البال، وسعة الرزق، والسعادة في الدنيا، وطول العمر، وتوبة قبل الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوًا عند الحساب، وأمانًا من العذاب
  • “ملأ الله قلبكم حمدًا، وكتب لكم في قلوب العباد ودًا، وأمدكم من فضله في الرزق مدًا، ولا يسلط عليكم من أهل السوء أحدًا”.
  • “أغشى الله همومك بفرج دائم، وأجلى لك خزائن الرزق، ونفس كربك، وقضى حوائجك، ورضى عنك وأرضاك في الدنيا والآخرة”.
  • اللهم إن كان مهمومًا فامنحه فرحًا، وإن كان سقيمًا فامنحه صحة، وإن كان مكسورًا فامنحه قوة، وإن كان بحاجة فلا تكله لسواك، وأن تحفظه لمن يحب، وأن تحفظ من يحب له
  • “اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلبي، وأصحاب دربي، فبلغهم مني كل الحب، وأدم إلهي بيننا حبل الود، واللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب”.
  • اللهم إنه يسكن قلبي فاسكنه جنتك.. يا رب العالمين.

شاهد ايضا 10 كلمات وعبارات عن الصداقة قصيرة جدا


السابق
تسريحات شعر للبنات بسيطة وجميلة للمناسبات 2020
التالي
اجدد اسماء حسابات فيس بوك مميزة 2020 بنات وشباب

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us