دعاء اليوم العاشر من رمضان 2021 دعاء يوم 10 رمضان , دعاء اليوم العاشر من رمضان من أكثر الادعية التي يهتم المسلمين بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن شهر رمضان هو شهر نزول القرأن الكريم علي رسول الله صلي الله عليه وسلم في غار حراء , وأنزله الله عز وجل عليه ليهدي به جميع الخلق , وشهر رمضان من الشهور المباركة والكريمة التي يقترب فيها جميع المسلمين من الله عز وجل.

حيث يقوموا بأداء جميع الصلوات في موعدها والصيام طوال شهر رمضان , والأبتعاد عن المحرمات والشبهات والأقتراب من جميع الأعمال الخيرية , مثل مساعدة الفقراء والمحتاجين , وإطعام المساكين وبر الوالدين وعدم قطع صلة الأرحام , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال موقع فوتوعربي دعاء اليوم العاشر من رمضان 2021 دعاء يوم 10 رمضان.

دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان , من الأدعية الجميلة التي تجعل العبد يتقرب من الله عز وجل , حيث أن الدعاء يعتبر من العبادات الجميلة التي يجب علي جميع المسلمين الأهتمام بها وعدم تركها وإهمالها , حيث أن الله عز وجل أمرنا بالدعاء له حيث أن الدعاء له منفعة وخير للمسلم في الدنيا والأخرة , لذلك فأن الدعاء من الأمور الأساسية التي يجب علي المسلمين الأهتمام بها , ودعاء اليوم العاشر من رمضان كالتالي:

  • اللهم يا غافر الذنوب ويا مجيب الدعوات استجب لي دعائي واغفر اللهم بفضل منك وكرم ورحمة
  • في هذا اليوم المبارك من شهر رمضان المبارك.
  • ذنوبي ونقّني من الخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم كما أغلقتَ أبواب النيران في شهر رمضان المبارك فأغلق أبواب الشيطان إليّ واغفر لي خطاياي وطهّرني من المعاصي والذنوب ولا تجعلني أخرج من رمضان إلّا وأنت راضٍ عنّي.

شاهد أيضا: دعاء اليوم التاسع من رمضان 2021 دعاء 9 رمضان

أدعية العشر الأوائل من رمضان 2021

الدعاء هو التي ينجي العبد من المهالك والمصاعب التي يمكن أن يقع فيها , حيث أن الدعاء لله عز وجل يرفع البلاء عن العبد , لذلك يجب علي جميع المسلمين الأهتمام بالدعاء وعدم تركه , وبشكل محدد في شهر رمضان المبارك يجب علي المسلمين الدعاء لله عز وجل , حيث أن جميع الأدعية ستكون مستجابة بأذن الله , فأنه في شهر رمضان يتم غلق أبواب النار وتفتح أبواب الجنة.

  • اللهم يا من لا تختلط عليه الأصوات ويا من لم يشترط على عبده إذا دعاه أن يكون نَقِيًّا وطاهرًا، بل حسب العبد أن يدعوه ويقول يا رب،  فيا رب استجب لي واقضِ لي حاجتي وطهّرني ممّا ارتكبته من المعاصي والذنوب واجعلني في هذا الشهر المبارك في زمرة المغفور لهم المرضيّ عنهم.
  • اللهم كما أصلحتَ بالنا بقدوم هذا الشهر المبارك وهبوب النفحات فيه، فنسألك اللهم أن تصلح لنا حالنا وتجعلنا من خير إلى خير يا رب الخير.

دعاء لصلاح الحال في رمضان

سنعرض لكم الأن أجمل وأفضل دعاء لصلاح الحال في شهر رمضان المبارك لعام 2021 , وهو كالتالي:

  • اللهم إنّك تهدي من تشاء إلى صراطك المستقيم، فاجعلنا يا رب من الذين قد كتبتهم من الناجين من النار الثابتين على درب الجنة بفضل منك وكرم لا بأعمالنا وأن تجعلنا من عتقاء رمضان يا الله.
  • اللهم في هذا الشهر المبارك نسألك أن تتقبل منا صيامنا وقيامنا وسائر أعمالنا.
  • اللهم في هذا الشهر المبارك اجعلنا من المسارعين إلى الخيرات المقبولة عندك بأضعاف كثيرة يا رحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *