دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2021 دعاء 14 من رمضان

بواسطة: - آخر تحديث: 20 أبريل 2021

    دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2021 دعاء 14 من رمضان , يهتم المسلمين بشكل كبير جدا بالبحث عن أفضل وأجمل الادعية الأسلامية التي يقوموا بقولها في شهر رمضان المبارك , وفي كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم هناك بعض الأدعية التي يجب علي المسلم قولها , ليتقرب من الله عز وجل ويهديه إلي صراط مستقيم.

    ومن المعروف أن شهر رمضان تكون فيه جميع أبواب النار مغلقة , وجميع أبويا الجنة مفتوحة ويكون الدعاء مستجاب بأذن الله , لذلك يجب علي جميع المسلمين الأهتمام بالدعاء في هذا الشهر الكريم , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2021 دعاء 14 من رمضان.

    دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان

    دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان , من الأدعية الرمضانية الجميلة التي يجب علي جميع المسلمين الأحتفاظ بها , لقولها في اليوم 14 من رمضان , حيث أن الدعاء من العبادات التي تقرب العبد من ربه , وفي رمضان تكون كل الأدعية مستجابة وتسلسل الشياطين وتفتح جميع أبواب الجنة , فتكون الصلة بين العبد وربه قريبة وجميلة جدا.

    بالإضافة الي أن شهر رمضان من أفضل وأحب الشهور لدي الله عز وجل , حيث هو شهر نزول القرأن الكريم علي رسول الله صلي الله عليه وسلم , فيقول الله تعالي , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم.

    • اَللّهُمَّ قرِّبْني فيهِ إلى مَرضاتِكَ، وَجنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ ونقمتك، وَوفِّقني فيهِ لقراءة آياتك، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.
    • اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجعَل لي نَصيباً مِن كلِّ خَيْرٍ تنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا أجود الأجْوَدينَ.
    • اَللّهمَّ قوِّني فيهِ عَلى إقامة أمرك، وأذقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَأوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا أبصر النّاظِرينَ.
    • اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن أوليائك المقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.
    • أيضا اَللّهمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، ولا تضربني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وأياديك يا منتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.

    شاهد أيضا : دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2021-1442

    دعاء اليوم الرابع عشر 14 من رمضان 2021

    شهر رمضان هو شهر الفوز بالتقرب من الله سحبانه وتعالي , فيجب علي جميع المسلمين إستغلال شهر رمضان المبارك بشكل صحيح , ليقوموا بالفوز بهذا الشهر الكريم , لذلك يجب علي جميع المسلمين الصيام والصلاة ومساعدة الفقراء والمساكين وإخراج الزكاة , وعمل جميع الأعمال الخيرية ليغفر الله لجميع المسلمين , لذلك سنقدم الأن دعاء اليوم الرابع عشر 14 من رمضان 2021.

    • اَللّهمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وآثامه، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ.
    • أيضا اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ للتقي وَصحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ يا قرَّةَ عَيْن الْمَساكينِ.
    • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بإنابة المخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ.
    • اللهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلى مَرضاتكَ دَليلاً، ولا تَجعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلاً، وَاجعَلِ الجَنَّةَ لي مَنْزِلاً وَمقيلاً، يا قاضِيَ حَوائج الطالبينَ.

     


    السابق
    دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2021-1442
    التالي
    دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021 دعاء 15 رمضان 1442

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us